لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 28 يناير 2019 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

وصول أول حافلات خط مسقط دبي

وصلت أولى حافلات خط جديد جرى تدشينه مؤخرا بين دبي ومسقط وكانت شركة النقل الوطنية العمـانية “مواصلات” قد تعاونت مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي

وصول أول حافلات خط مسقط دبي

دشنت هيئة الطرق والمواصلات أول خط دولي مع سلطنة عمان، وستعمل 3 رحلات يومية على نقل الركاب بين إمارة دبي و عمان بسعر 55 درهم للجهة الواحدة و90 درهم للجهتين. ووصلت اليوم أولى حافلات الخط الجديد  بين دبي ومسقط وكانت شركة النقل الوطنية العمـانية “مواصلات” قد تعاونت مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي لتقديم خدماتها عبر خط (مسقط ـ دبي) في خطوة تهدف إلى تسهيل حركة التنقل للركاب بين البلدين الشقيقين.

وتنطلق رحلات حافلات هذا الخط من محطة أبو هيل للحافلات، وفي مسقط  يعمل مسار الخط الجديد كالآتي: (محطة الانطلاق من العذيبة ـ مطار مسقط الدولي ـ برج الصحوة ـ المعبيلة ـ بركاء ـ المصنعة ـ السويق ـ الخابورة ـ صحم ـ صحار ـ شناص ـ منفذ الوجاجة ـ محطة أبو هيل للحافلات ـ مطار دبي الدولي “محطة 2″ ـ محطة مترو الراشدية للحافلات). وسوف تسير الحافلة على نفس المسار وصولا إلى نقطة الانطلاق في طريق العودة.أما عن أوقات الرحلات فسيتم تسيير 3 رحلات يومية في أوقات مختلفة ذهابا وإيابا.

ونشرت صحيفة البيان لقطات لوصول أول حافلة من مسقط إلى دبي.