طرق دبي تكرم سائحة كشفت سائقاً يمارس النقل بدون ترخيص

الهيئة تذكر بتطبيق العقوبات الإدارية الواردة بحجز السيارات وفي حال التكرار إبعاد المخالف خارج الإمارات.
طرق دبي تكرم سائحة كشفت سائقاً يمارس النقل بدون ترخيص
المصدر_منصة الرؤية
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 21 ديسمبر , 2018

كرمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي سائحة أجنبية لسرعة استجابتها وتعاونها مع الهيئة والشرطة السياحية في كشف شخص يمارس مهنة نقل الركاب غير المرخّص، إضافة إلى قيام المعني باستغلال السائحة المذكورة مادياً.

وأكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي حرصها على مكافحة النقل غير المرخّص مشيرة الى ان فرض المخالفات لايعتبر سوى أحد الوسائل والطرق المتّبعة بعد الحملات التوعوية المكثفة للحد من هذه الظاهرة السلبية بالإضافة إلى حفظ حقوق شركات الامتياز والمنشآت المرخصة العاملة في مجال نقل الركاب بالسيارات الفخمة وتطبيق القوانين والتشريعات المُنَظِّمَة لخدمات النقل، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

ونبه محمد نبهان مدير إدارة رقابة أنشطة نقل الركاب في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات الى الغرامات التى تفرضها الهيئة للحد من هذه الظاهرة اضافة الى تطبيق العقوبات الإدارية الواردة بحجز المركبات وفي حال التكرار إبعاد المخالف خارج الدولة. 

وأشار الى انه من الإجراءات الأخرى المتّبعة للحد من ظاهرة النقل غير المرخّص توفير مركبات أجرة مرخصة من قبل الهيئة في المناطق التي تنتشر فيها هذه الظاهرة وتكثيف الرقابة على هذه المناطق بما فيها المطارات.

وأكّد مدير إدارة رقابة أنشطة نقل الركاب في مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات ان فرض المخالفات لايعتبر سوى أحد الوسائل والطرق المتّبعة بعد الحملات التوعوية المكثفة للحد من هذه الظاهرة السلبية بالإضافة إلى حفظ حقوق شركات الامتياز والمنشآت المرخصة العاملة في مجال نقل الركاب بالسيارات الفخمة وتطبيق القوانين والتشريعات المُنَظِّمَة لخدمات النقل وكذلك رفع كفاءة المفتشين في الميدان للحد من السلوكيات الخاطئة لسائقي مركبات الأجرة والمركبات الفخمة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج