أرامكس تطلق فلييت للشباب السعودي، فما هي هذه الخدمة؟

أسطول فلييت من أرامكس يتيح للسعوديين خوض غمار ما يعرف بالاقتصاد التشاركي
أرامكس تطلق فلييت للشباب السعودي، فما هي هذه الخدمة؟
الأحد, 16 ديسمبر , 2018

أعلنت أرامكس عن إطلاقها أسطول فلييت في السعودية، والذي يتيح للسعوديين خوض غمار ما يعرف بالاقتصاد التشاركي، وأطلقت  الشركة هذه الفرصة لجني المال أمام السعوديين من خلال نموذج الاقتصاد التشاركي، وتدعو السعوديين للانضمام لمنصة فليت Aramex Fleet’ للعمل بالتوصيل المرن.

تأتي هذه المنصة التعاونية ضمن استراتيجية الشركة لرقمنة عملياتها وتمكين المجتمعات المحلية.

يكفي التوجه للموقع  https://fleet.aramex.com/link/Home لتأكيد امتلاك رخصة قيادة صالحة وسيارة لتأتي رسالة تحقق على رقم الهاتف الجوال الذي يتم إدخاله للمباشرة في الانضمام للمنصة التي تعمل في خدمات "التوصيل للوجهة النهائية"..

وبحسب بيان صحفي فإن الشركة تنوي توسيع هذه المنصة لتشمل 10 دول عربية أخرى إلى جانب السعودية والأردن.

وقال عبدالعزيز بن عبدالله النويصر، المدير العام لأرامكس في المملكة العربية السعودية: " يسرنا الإعلان عن إطلاق منصة ’أرامكس فلييت‘ في المملكة التي تعد أكبر أسواق أرامكس في منطقة الشرق الأوسط بجانب كونها في صدارة الاقتصاد التشاركي في المنطقة. وستساعد هذه المنصة المبتكرة على تعزيز النمو الاقتصادي في المملكة من خلال تمكين المواطنين السعوديين عبر توفير فرص عمل قائمة على المشاركة المجتمعية بساعات عمل مرنة، فضلاً عن المساهمة في زيادة القدرة الاستيعابية لعملياتنا وخصوصاً فيما يتعلق بخدمات التوصيل إلى الوجهة النهائية للعملاء خلال فترات الذروة".

ويأتي طرح منصة "أرامكس فلييت" في السعودية في أعقاب قيام أرامكس بإطلاق قناة اتصال تفاعلية عبر تطبيق "واتساب للأعمال" في الشهر الماضي، وذلك في إطار جهودها المستمرة للارتقاء بتجربة العملاء من خلال جعل خدمة الشحن عملية رقمية بالكامل. وتشتمل الخدمة في نسختها الأولية على خاصيتي تتبع مسار الشحنات وتحديد أقرب فرع أرامكس.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة