نظرا للإقبال الشديد.. مواقف إضافية لضيوف القرية العالمية بدبي

احتفالات باليوم الوطني 47 في القرية العالمية مع العديد من المهرجانات والاحتفالات الأضخم في الإمارات لجميع أفراد العائلة
نظرا للإقبال الشديد.. مواقف إضافية لضيوف القرية العالمية بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 02 ديسمبر , 2018

نظراً للإقبال الكبير الذي تشهده القرية العالمية خلال احتفالات اليوم الوطني وإمتلاء الطاقة الإستيعابية لمواقف السيارات، تم تخصيص مواقف إضافية لضيوفنا عند مركز حمدان الرياضي في شارع الإمارات مع توفير حافلات نقل مجانية من وإلى القرية العالمية خلال ساعات العمل.

وكانت احتفالات اليوم الوطني الإماراتي قد انطلقت من يوم الجمعة الموافق 30 نوفمبر الجاري وحتى غدا الاثنين الثالث من ديسمبر. 

وفي مبادرة هي الأولى من نوعها، نظمت القرية العالمية فعالية خاصة، يتوقع أن تكون أكبر تجمع بشري على مستوى الدولة لإلقاء النشيد الوطني الإماراتي بصوت واحد.

ويشارك في الحدث أكثر من 10 آلاف من شركاء القرية العالمية والعاملين فيها وعشرات آلاف الضيوف، حيث ستعزف عبر مكبرات الصوت ألحان النشيد الوطني الإماراتي في تمام الساعة التاسعة من يومي الأول والثاني من ديسمبر، ليلقي آلاف الموجودين في القرية العالمية حينها بشكل جماعي وبصوت موحد النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن أبرز الفعاليات الفنية التي تستضيفها القرية العالمية حصرياً، أوبريت «زايد: قائد الأمة» الذي سيقام على المسرح الرئيسي في الأول والثاني والثالث من ديسمبر، للاحتفاء بالوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

ويقدم الأوبريت 25 فناناً يعملون على تشكيل لوحات تعكس أجواء الأصالة التي تبلورت في كنفها حكمة ورؤية الوالد المؤسس لدولة أصبحت في زمن قياسي بين مقدمة الأمم.

وحرصت القرية العالمية على تقديم حفل غنائي مميز خلال الاحتفالات باليوم الوطني، وذلك باستضافة الفنان حمد العامري، الذي سيقدم أعمالاً غنائية تعكس روح الحب والولاء للوطن، كما سيقدم مجموعة من أعماله الغنائية الشهيرة. يقام حفل الفنان حمد العامري في الساعة التاسعة من مساء الأحد الثاني من ديسمبر.

وسيتزين ممشى العالم، إحدى إضافات الموسم الـ23 للقرية العالمية الجديدة، بأعلام دولة الإمارات، كما سيتم تركيب عمل فني يضم شرائط قماشية بألوان علم الدولة.

وقد تم تزيين مرافق القرية العالمية بأكثر من خمسين ألف علم، فيما سيتم توزيع أكثر من 30 ألف علم وشال بألوان العلم على الضيوف.

وتتزين سماء القرية العالمية بحلة رائعة من ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عروض الألعاب النارية الموسيقية التي ستقام مساء الجمعة 30 نوفمبر والسبت والأحد الأول والثاني من ديسمبر وذلك في الساعة التاسعة مساءً.

وتعتبر عروض الألعاب النارية الموسيقية من أبهج الأجواء الاحتفالية التي يحرص الكثير من الضيوف على متابعتها وبثها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج