السعودية: ربط 3 شوارع بطريق الساحل في جدة

أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية المليساء تربط 3 شوارع رئيسية بطريق الساحل عبر سفلتتها أكثر من 10 آلاف متر مربع وهي شوارع الثمانين والستين والمقبرة إضافة إلى سفلتة شارع الجوهرة كاملاً
السعودية: ربط 3 شوارع بطريق الساحل في جدة
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 31 أكتوبر , 2018

ربطت أمانة محافظة جدة -غرب السعودية- ممثلة في بلدية المليساء ثلاثة شوارع رئيسية بطريق الساحل عبر سفلتتها أكثر من 10 آلاف متر مربع وهي شوارع الثمانين والستين والمقبرة إضافة إلى سفلتة شارع الجوهرة كاملاً بأكثر من 30 ألف متر مربع.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن ذلك جاء خلال حملة أمانة محافظة جدة الشاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأحياء، وفي إطار حملة دعم البلديات، إذ واصلت بلدية المليساء الفرعية جهودها الميدانية التي شملت تنفيذ أعمال سفلتة، وربط عدد من الطرق في أحياء الخمرة بكميات وصلت إلى 97 ألف متر مربع، واستمرار أعمال النظافة وإزالة مظاهر التلوث البصري، إضافة إلى إزالة التعديات ورقابة الأسواق.

وبحسب الأمانة، فقد تمكنت بلدية المليساء -وبدعم الإدارة العامة للتشغيل والصيانة في الأمانة- من إنهاء سفلتة شارع الجوهرة كاملا بكمية 30 ألف م2، إضافة إلى ترصيف الطريق على امتداد 60 متراً طولياً.

كما تم ربط عدد من الشوارع بطريق الساحل (الليث) شملت ربط شارع الثمانين بكمية 4 آلاف م2، وجار ربط شارع الستين بإجمالي 3800 م2، وكذلك شارع المقبرة بكمية 2500 متر مربع، إضافة إلى صيانة 13 عامود إنارة بطريق الملك فيصل.

ويأتي دعم بلدية المليساء ضمن الحملة الشاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأحياء جدة، والتي ستشمل نطاق بلديات فرعية أخرى خلال الفترة المقبلة، تستهدف متابعة الأسواق وإزالة التعديات ومعالجة مظاهر التلوث البصري، وتحسين المشهد الحضاري، للارتقاء بمستوى الخدمات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة