طيران ناس: خصم 10% لكبار السن السعوديين

طيران ناس السعودية للرحلات المنخفضة التكلفة تقدم خصماً 10% على جميع رحلاته الداخلية المباشرة وعلى مدار العام لكبار السن السعوديين الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاماً
طيران ناس: خصم 10% لكبار السن السعوديين
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 23 أكتوبر , 2018

أعلن طيران ناس السعودية للرحلات المنخفضة التكلفة عن تقديم خصم 10 بالمئة على جميع رحلاته الداخلية المباشرة وعلى مدار العام لكبار السن السعوديين الذين تتجاوز أعمارهم 60 عاماً حيث يشمل الخصم الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال اعتباراً من أمس الإثنين.

وشدد طيران ناس على وجوب ‏إبراز الهوية الوطنية عند منصات ‏تسجيل الركاب بالمطار للتأكد من صحة ‏البيانات المسجلة بالحجز، حيث لا يتم إصدار بطاقة صعود الطائرة إلا بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة في سجل الحجز، وللمزيد من المعلومات لكبار السن الراغبين في الحجز يمكنهم الإطلاع على صحة الشروط والأحكام في الموقع.

ووفقاً للموقع الرسمي للشركة فإن شروط وأحكام العرض هي:

الخصم متاح لكبار السن السعوديين لمن تتجاوز أعمارهم الـ 60 عاماً.

الخصم متاح عبر الموقع الإلكتروني لطيران ناس www.flynas.com

خصم 10 بالمئة على السعر الأساسي للحجز.

ينطبق هذا الخصم على جميع الرحلات الداخلية المباشرة على الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال.

يجب إصدار بطاقة صعود الطائرة عبر منصات تسجيل الركاب لطيران ناس بالمطارات الداخلية.

يجب إبراز الهوية الوطنية عند منصات تسجيل الركاب بالمطار للتأكد من صحة البيانات المسجلة بالحجز، وفي حال عدم مطابقتها، يحتفظ طيران ناس بحق رفض الراكب لإخلاله بشروط الخصم.

الخصم متاح لكبار السن السعوديين على مدار العام.

تطبق الشروط والأحكام العامة.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة