أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تقطف الذهب ضمن جوائز سفر المستقبل

أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تقطف الذهب ضمن جوائز سفر المستقبل
أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تقطف الذهب ضمن جوائز سفر المستقبل
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 14 سبتمبر , 2018

نالت أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل على طائرات البوينغ 777 التي كشفت "طيران الإمارات" النقاب عنها في نوفمبر الماضي الجائزة الذهبية عن فئة "أفضل مبادرة في الأجواء"، وذلك خلال حفل جوائز "تجارب سفر المستقبل" الذي أقيم مؤخراً في لاس فيغاس.

وتكرم هذه الجوائز العالمية الجهود المتميزة التي تبذلها الشركات لتحسين تجارب المسافرين على الأرض وفي الأجواء، فيما تحتفي جائزة  "أفضل مبادرة في الأجواء" بأفضل 3 مبادرات ساهمت في تحسين تجربة المسافرين وتعزيز الكفاءة التشغيلية خلال مرحلة الطيران من السفر.

ووفقا لمكتب دبي الإعلامي، قال ماتياس شميد نائب رئيس أول في طيران الإمارات بأمريكا الشمالية عقب تسلمه الجائزة "إن أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل على البوينغ 777 ارتقت من جديد بالمعايير وغيرت قواعد اللعبة في صناعة الطيران وتسعى دائما إلى التميز عندما يتعلق الأمر بتقديم أفضل تجارب السفر للعملاء "، مؤكدا الاهتمام الكبير بتطوير وتحسين المنتجات والخدمات، معتبرا الجائزة تكريما للجهود المتواصلة المبذولة في هذا الصدد. من جانبه،

هنأ ريان غي رئيس قسم الاستراتيجية والتفاعل والمحتوى لدى جوائز " تجارب سفر المستقبل " طيران الإمارات على هذا الإنجاز، مشيرا إلى أنها تميزت في فئة أفضل مبادرة في الأجواء ضمن جوائز سفر المستقبل 2018 وسط منافسة شديدة بين الشركات المرشحة، منوها إلى أن "طيران الإمارات" تمكنت من ترسيخ مكانتها على قائمة الابتكار مع إطلاقها أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل.

وتعد أجنحة طيران الإمارات الجديدة الأولى من نوعها المغلقة بالكامل على مستوى صناعة الطيران.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج