لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Feb 2015 06:39 AM

حجم الخط

- Aa +

غوغل تقدم غوغل إيرث برو Google Earth Pro مجاناً

 خدمة غوغل إيرث برو Google Earth Pro أصبحت مجانية بعد أن كانت تقدم لقاء 400 دولار، فما الذي ستحصل عليه في هذه الخدمة؟

غوغل تقدم غوغل إيرث برو Google Earth Pro مجاناً

أعلنت شركة غوغل عن تقديمها الإصدار الاحترافي من خدمة “جوجل إيرث” Google Earth مجانا، وذلك بعد أن كانت تقدمه سابقا لقاء اشتراك سنوي قدره 399 دولارا.

تقدم خدمة“غوغل إيرث” الاحترافية تمثيلا للكرة الأرضية بطريقة تفاعلية مجسمة أي بالعرض ثلاثي الأبعاد لكثير من المدن، ويستهدف الإصدار الاحترافي “جوجل إيرث برو” Google Earth pro، الشركات سابقا لكنه أصبح متاحا للجميع مجانا (لعل غوغل فشلت في تحقيق مبيعات كبيرة فيه بحسب موقع تيك كرانش. وللحصول على المزايا الاحترافية لاتزال الخدمة تستدعي الحصول على رقم تسلسلي من غوغل من خلال تعبئة طلب هنا:

https://geoauth.google.com/gev0/free_trial.html

 

وعليك بتنزيل البرنامج بعدها من هنا: http://www.google.com/earth/download/gep/agree.html

(لم يتمكن محرر في أريبيان بزنس من تسجيل البرنامج بعد تنزيله نظرا للضغط الذي يتعرض له موقع غوغل وتظهر رسالة خطأ -Uncompleted License Key request-خلال كتابة هذه السطور).

 

يساعد هذا الإصدار على التخطيط للمشاريع العقارية والهندسية ومختلف الأنشطة التجارية التي تحتاج لمعاينة المواقع الجغرافية وفيما يلي أبرز المزايا التي تتوفر في هذا الإصدار الاحترافي من الخدمة:  طباعة الصور بدقة 4800×3200 ( بغد أن كانت في الإصدار العادي بدقة 1000× 1000، و يمكنك توريد آلاف العناوين لنشرها على خارطة فيه، و- تسجيل فيديو عالي الدقة لما تعرضه الخدمة على الشاشة بأداة Movie Maker، فضلا عن قياس المسافات والمساحات والطرق والدوائر إلخ من  خلال أدوات القياس والرسم والتحليل للمواقع.