لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Mar 2016 11:36 AM

حجم الخط

- Aa +

جديد التقنية: هاتف HTC One X9 عبر سوق.كوم

أعلن سوق.كوم عن إطلاق هاتف HTC One X9 بشريحتين، وهو الهاتف الذكي الحافل بالمزايا المدهشة مع بطارية تدوم طويلاً.

جديد التقنية: هاتف HTC One X9 عبر سوق.كوم

أعلن سوق.كوم عن إطلاق هاتف HTC One X9 بشريحتين، وهو الهاتف الذكي الحافل بالمزايا المدهشة مع بطارية تدوم طويلاً. يتميز الهاتف بتصميم جميل من المعدن مع لمسات ناعمة وكاميرا ذات مزايا احترافية، وهو متوفر الآن عبر سوق.كوم من خلال عرضين مذهلين: بحيث يمكن شراء المنتج وحده بسعر 1599 درهم إماراتي مع قسيمة تسوق من سوق.كوم بقيمة 100 درهم، وعرض لشرائه بسعر 1599 درهم مع سماعات لاسلكية وشاحن خارجي بقوة 9000 ملي أمبير.

وانطلاقاً من فلسفة HTC للهياكل المعدنية الأنيقة، والتي تستوحي تميزها من الجمال الطبيعي المحيط بنا باستخدام ألوان غنية ولمسات مدهشة، يستخدم جهاز HTC One X9 تقنية جديدة لإبراز مظهر وملمس الهيكل الفاخر، والذي يعطي انطباعاً بمزيد من الدفء والفخامة في الهاتف.  

ووفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، علّق رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سوق.كوم على الأمر بقوله: "نفخر في سوق.كوم بتوفير أشهر العلامات التجارية ذات المكانة المرموقة عالمياً لعملائنا،. ترسخت سمعة HTC بفضل دمجها التصميم الريادي مع المواصفات الذكية، وفيما أصبح الهاتف الذكي جزءاً أساسياً من أسلوب حياتنا الشخصية، فإن جهاز HTC One X9 بشريحتي هاتف يمثل الأناقة والأداء المتطور في هيكل ناعم كالحرير، ونتوقع له أن يحقق نجاحاً باهراً في الإمارات التي تشهد واحدا من أعلى معدلات استخدام الهواتف الذكية في العالم. يسرنا أن نوفر لعملاء سوق.كوم أحدث الهواتف الذكية حصرياً بنقرة زر واحدة."  

من جانبه قال نيكيتا غليكاس، رئيس HTC في الشرق الأوسط وإفريقيا: "يمثل التصميم الأنيق والعصري والمريح للهاتف الذكي أبرز العناصر التي تهم المستهلكين اليوم، ويحقق هاتف HTC One X9 التوازن المثالي بين الأناقة والأداء المتفوق. يمتاز هاتف HTC One X9 بألوانه الفنية ولمساته الفريدة، والتي تجتمع مع خفة الوزن والتصميم المعدني الانسيابي والشاشة الكبيرة لمن يرغبون بأروع تجربة للهاتف الذكي. يسعدنا أن نطرح أحدث الهواتف المنضمة إلى عائلة HTC الحائزة على الجوائز العالمية، وهو جهاز HTC One X9، في الإمارات من خلال سوق.كوم، المنصة التي أثبتت نجاحها الباهر في تقديم الأسماء التجارية المرموقة حصرياً في السوق المحلية."  

لا تزيد أبعاد الهاتف على 75.9 مليمتر، أما زجاجه المنحني وزواياه المصقولة فتمنحه مظهراً انسيابياً أنيقاً هو الأجمل في فئته. يبلغ قياس الشاشة 5.5 بوصة وتعمل بتقنية الوضوح الكامل مع إمكانية اختيار النمط اللوني المفضل، للحصول على تجربة مثالية في استعراض الوسائط وإبراز هاتفك الذي تتباهى به وبجماله. يتوفر الهاتف بلونين رائعين هما الرمادي الداكن والفضي.

وتضيف حافظة الهاتف HTC Dot View™ II  ذات الإقبال الهائل مزيداً من التميز على التصميم الجميل لهاتف HTC One X9 ثنائي الشريحة، حيث تسمح بإبراز اناقته وجماله وحمايته في نفس الوقت.

بعد عمل دؤوب وجهود مستمرة لتحقيق تجربة لا تضاهى، تم التوصل إلى جودة كاميرا HTC One X9 لتكون ضمن الأفضل في فئتها. فالكاميرتان الأمامية والخلفية تتمتعان بدقة هندسية فائقة ومزايا تحسين الصور، ليسمح جهاز HTC One X9 بالتقاط أروع الصور المذهلة في كل مرة ومن أية زاوية. تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 13 ميغابيكسل وتتمتع بتقنية الجيل الثاني لتثبيت الصور البصرية OIS ووظيفة منع الاهتزاز، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميغابيكسل مع وظيفة مدمجة لالتقاط الصور الذاتية "السيلفي" تلقائياً أو بالأوامر الصوتية وغيرها من المزايا التي تسمح بالتقاط صور فائقة الوضوح بأعلى جودة مهما كانت قدرات المصوّر.  

وتعمل وظيفة RAW بضغطة زر واحدة لتحسين ألوان ومظهر الصورة بشكل كبير، إلى جانب عدد من أدوات التصوير الأخرى التي تناسب المصورين المحترفين ومنها النمط الاحترافي والضبط اليدوي المتقدم وإضافة اللمسات النهائية، وهي ما توفره أفضل الكاميرات في فئتها. وسيتمكن محبو تصوير الفيديو من إبراز مواهبهم في الإخراج بفضل دقة 4K ونمط مرور الزمن السريع Hyperlapse للحصول على أفضل المؤثرات.  

لا تتنازل أبداً عن جودة الصوت. لأننا ندرك بأن معظم الناس يستمعون إلى الموسيقى عبر هواتفهم الذكية، فإن جهاز HTC One X9 dual sim يقدم إمكانات صوتية مدهشة بفضل تقنية HTC BoomSoundTM ونظام الصوت Dolby™ Surround. أما المضخمات المدمجة في الجهاز فتمنحك أفضل إمكانات الموسيقى ونطاقاً أكثر ديناميكية للصوت.

تحتاج أجهزة الهاتف الفاخرة إلى أفضل البرمجيات المتاحة لتدعم أداءها، ولهذا السبب يستخدم جهاز HTC One X9 dual sim أحدث أنظمة التشغيل Android 6.0 Marshmallow بمزاياه الرائعة التي تضمن تجربة مميزة للمستخدم. كما أن وظيفة   Now on Tapالمبتكرة من Google توفر المعلومات عن أي شيء يظهر على شاشتك بمجرد الضغط على زر الشاشة الرئيسية. وتدعم وظيفة Google Backup for Apps بيانات التطبيقات في كافة الأجهزة المهيأة والتي تعمل بنظام Android.