لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 8 Sep 2015 06:52 AM

حجم الخط

- Aa +

جديد التقنية: أوربيتال سبيكر من شركة مرلين

فعلتها شركة مرلين مجدداً، ها هي تطرح مرة أخرى جهازا لها لا مثيل له، ليس من حيث الأداء فحسب بل من حيث الشكل وطريقة العمل.

جديد التقنية: أوربيتال سبيكر من شركة مرلين

فعلتها شركة مرلين مجدداً، ها هي تطرح مرة أخرى جهازا لها لا مثيل له، ليس من حيث الأداء فحسب بل من حيث الشكل وطريقة العمل.


إنه السبيكر "الطائر" من مرلين، ولن يصدق المستخدمون قدرته الفائقة والجمالية حتى يرون هذه الكرة الصوتية تطير في الهواء عن طريق قاعدة تستخدم المغناطيس الكهرباء بتكنولوجيا "دي إس إم" الجديدة. وتحافظ هذه السماعة على مكانها من هواء رغم دورانها عن طريق الاستقرار الديناميكي الذي توفره هذه التكنولوجيا. وهي بذلك وسيلة فاتنة وجميلة لمن يريد تزيين سطح مكتبه في المنزل للاستماع إلى الموسيقى بأفضل حاليها، صوت رائع وشكل جذاب.

تتميز سماعة ليفتيتنج أوربيتال من الشركة بوظيفة البلوتوث والذي يعمل بأحدث إصداراته وأفضلها (4.1)، وكذلك بمواصفات تدعم تعزيز البيانات (آي - دي - آر).
وتوفر الشركة للمستخدمين بطارية قابلة لإعادة الشحن والتي تضمن 10 ساعات من وقت التشغيل بدون أي تأثير على الأداء حتى انتهاء المدة وإعادة شحنها. كما أنه بالإمكان إعادة شحن هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي باستخدام منفذ (يو - إس - بي) المتواجد بقاعدة هذا الجهاز.
وتتحدى هذه السماعة "ليفتيتنج أوربيتال" الجاذبية الأرضية بحيث تطير وتدور بـ 360 درجة، وهو ما يساعد بدوره في إصدار صوت موسيقي فريد من نوعه وبجودة عالية.

وبالأرقام فإن بعد توصيل "الوايرلس" يصل إلى 10 أمتار. ويقاس التردد الذي توفره من 20 إلى 40 كيلوهرتز. كما أن نسبة الضجيج منخفضة نسبيا بحيث تصل إلى أقل من 0.5%.
يصل قطر الكرة الطائرة إلى 85 ميلي ميتر، أما القاعدة فيصل قطرها إلى 150 ميلي ميتر وبارتفاع 25 ميلي ميتر. وبالنسبة لوزنها فهي خفيفة جدا الأمر الذي يسهل من حملها وكذلك يمكنها من الطيران لعشرة ساعات متواصلة، بحيث أن الوزن الكلي هو أقل من واحد كيلو، فالكرة وزنها 280 جرام والقاعدة تقاس بـ 645 جرام.

بالختام، فإنه على الرغم من كل هذه المواصفات والشكل الخلاب، فلا يمكننا الجزم بأن هذه السماعة هي الأفضل بالسوق حتى بالنسبة للمنتجات القريبة من سعرها، ولكنها قد تحقق نجاحا لا بأس به لأنها تطير وتدور بطريقة لا يمكن دحضها، وكذلك نظرا لكونها إحدى أحدث إبداعات شركة ميرلين.