لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 27 Sep 2015 10:17 AM

حجم الخط

- Aa +

جديد التقنية: هاتف SIGNATURE TOUCH من فيرتو

هاتف Signature Touch الجديد هو الهاتف الذكي العالي الأداء الأحدث من فيرتو، الصانع الإنجليزي للهواتف المتحرّكة الراقية. ويجمع هذا الهاتف بين التكنولوجيا ذات الأداء العالي، والخدمات الخاصة، والمواد وجودة الصنع التي لا تضاهى، ويتّسم بالشاشة الأكثر حيوية على الإطلاق، مع تجربة سمعية استثنائية تشمل الصوت المحيطي الافتراضي Dolby Digital Plus.

جديد التقنية: هاتف SIGNATURE TOUCH من فيرتو

هاتف Signature Touch الجديد هو الهاتف الذكي العالي الأداء الأحدث من فيرتو، الصانع الإنجليزي للهواتف المتحرّكة الراقية. ويجمع هذا الهاتف بين التكنولوجيا ذات الأداء العالي، والخدمات الخاصة، والمواد وجودة الصنع التي لا تضاهى، ويتّسم بالشاشة الأكثر حيوية على الإطلاق، مع تجربة سمعية استثنائية تشمل الصوت المحيطي الافتراضي Dolby Digital Plus.

يُعتبر هذا الهاتف، المغلّف بالجلد الفاخر المشغول باليد والتيتانيوم من الدرجة الخامسة، الهاتف الذكي الأكثر تطوّراً من الناحية التقنية من فيرتو. ومع اللجوء إلى نظام التشغيل Android 5.1 Lollipop يكتسب الهاتف بسرعة ووضوح محسّنين، ويضمّ مجموعة الخدمات كاملة من فيرتو، منها خدمات Dedicated Concierge و Vertu LIFE و Vertu CERTAINTY للحرص على منح المستخدم تجربة سلسة، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

يتّسم هاتف Signature Touch الجديد بمظهر أبسط وأوضح وأكثر أناقة، مع الحرص على عدم إدراج الكثير من التفاصيل في تصميمه الهندسي. ويحافظ الهاتف على عناصر فيرتو الشهيرة، مع تفاصيل مبسّطة إلى أقصى الحدود. أما الجهة الخلفية فتضمّ بابين تفتحان إلى الأعلى الجانبية لاستيعاب بطاقتي nanoSIM وmicroSD. وعلى الجهة الخلفية أيضاً مساحة لنقش رسالة شخصية. ويجمع هاتف Signature Touch الجديد بتوازن ملفت بين عناصر التصميم القديمة الشهيرة وبين التصميم العصري والأنيق. أمّا القسم الأمامي العلوي فمصنوعة من قطعة واحدة كبيرة من السيراميك لمظهر أجمل وأكثر أناقة. وأدخلت بعض التعديلات على شكل مساحة مكبّرات الستيريو مع إطر منفصل وبارز على شكل V.

توسّعت مجموعة المواد الملفتة التي يستعين بها هاتف Signature Touch لتشمل جلد العجل شبه الأنيليني الفاخر. وسيُطرح الهاتف بأربعة ألوان، موزّعة على ثمانية تصاميم وهي جلد العجل الأسود Jet Calf، جلد العجل الأحمر Garnet Calf، جلد السحالي العنابي، Grape Lizard، وجلد السحالي الأسود Pure Jet Lizard، وجلد التمساح الأسود Jet Alligator، وجلد التمساح الكحلي Pure Navy Alligator، وجلد التمساح Clous de Paris Alligator، والهاتف الأسود والأحمر والذهبي، ويمكن إضفاء لمسة شخصية على كل منها بالنقش عليها. وستقدّم فيرتو مجموعة جميلة من العلب بثلاثة تصاميم مختلفة، في مجموعة من المواد والألوان المعاصرة.

يضمّ هاتف Signature Touch الجديد الشاشة الأكثر حيوية على الإطلاق بفضل مسحوق الفوسفور المستخدم لصنع الصمّامات الثنائية المضيئة LED. بالتالي، تتميز الشاشة المذهلة بعرض ألوان باهرة وواضحة. وتحمي الشاشة قطعة سافير متينة من الجيل الخامس مقاومة للخدوش وزنها 130 قيراطاً. ويبلغ وضوح شاشة LCD بالتعريف العالي الكامل قياس 5.2 بوصة 428 نقطة في البوصة، أي أكثر بمئة نقطة في البوصة من معظم الهواتف الأخرى في السوق، فتكون النتيجة سطوعاً فائقاً.

تقوم تجربة الهاتف الذكي على الصوت والصورة، لذا تضمّ سمعيات هاتف Signature Touch الجديد تقنية معالجة الصوت المحيطي الافتراضي Dolby Digital Plus ومكبّري صوت ستيريو أماميين. أما جودة الصوت عند الاتصال، فواضحة وخالية من أي ضوضاء بفضل تقنية إلغاء الضجيج بالاتجاهين. ويشمل الهاتف أيضاً أقوى كاميرا على الإطلاق من فيرتو، مع تقنيةCustom Image Signal Processor لمعالجة الصور وبرنامج تطبيق الكاميرا المطوّر من ArcSoft. وبفضل وامض LED الثنائي، تعمل الكاميرا الخلفية بدقّة 21 ميغابيكسل بأعلى مستوياتها بغضّ النظر عن ظروف الإضاءة. كذلك، يُعتبر هاتف Signature Touch هاتف فيرتو الأقوى على الإطلاق ويعمل بسرعة مذهلة بفضل معالج Qualcomm Chipset, Qualcomm® Snapdragon™ 810 Octa-core.

وصُمّم هاتف Signature Touch الجديد، مثل الهاتف الذي سبقه، انطلاقاً من فلسفة "هاتف العالم الواحد"، إذ يحرص فريق التطوير على تحلّي الهاتف بأفضل الإعدادات، أينما كان المستخدم في العالم. وتكتمل الخدمة العالمية المثالية مع خدمة الاتصال العالمية بالإنترنت اللاسلكية التي تؤمنها شركة iPass، وهذه شراكة فيرتو الوحيدة للمستهلك العالمي.

إلى جانب الصوت والصورة القويين، يشمل هاتف Signature Touch الجديد خاصية الشحن اللاسلكي وتقنية اتصالات المجال القريب NFC، وأحدث نظام Google Android 5.1 Lollipop. (في نهاية هذا الإصدار لائحة كاملة بالمواصفات الفنية.)

يُعتبر هاتف Signature Touch الجديد الهاتف الذكي القمّة من فيرتو، ويؤمّن قدرة الاستفادة من مجموعة كاملة من الامتيازات والخدمات الخاصة. وتتوافر خدمة "فيرتو كونسييرج"Vertu Concierge أمام جميع عملاء Signature Touch وتضمّ أعلى المستويات من الخدمات الخاصة Dedicated Service. ويحظى العملاء بمرجع اتصال واحدة يسهّل معظم المطالب، من تنظيم رحلات السفر، والإقامة، وتجارب الطعام إلى الاستدلال إلى متاجر الهدايا والدخول إلى فعاليات حصرية لا تشترى بالمال. وتعني الطبيعة الشخصية جداً لخدمة Dedicated Service أنّ كل تفاعل يؤدي إلى خدمات تتماشى أكثر وأكثر مع الاحتياجات، حسب كل عميل.

وتقدّم خدمة "فيرتو لايف" Vertu LIFE مجموعة معدّلة حسب الذوق من الامتيازات الخاصة وإمكانية حضور فعاليات حصرية متاحة على الجهاز مباشرة. وتشمل هذه الخدمة دعوات مجانية إلى النوادي الخاصة والمنتجعات والنوادي الرياضية والمنتجعات الحصرية حول العالم ودعوات إلى حفلات خاصة ونشاطات تسوّق غير مخصصة للعامة. فخدمة Vertu LIFE عبارة عن نظام متطوّر يستطيع إدراك مطالب الأفراد ويتماشى معهم. وكلما استخدم العملاء النظام أكثر وأكثر، أصبح متلائماً أكثر مع احتياجاتهم. إنّها أقصى تعبير عن التكنولوجيا المصمّمة حسب الطلب.

كذلك، تحمي خدمة "فيرتو سيرتنتي" Vertu CERTAINTY العملاء وهواتف فيرتو والبيانات التي تضمها بفضل التكنولوجيا المتطورة والشركاء الخبراء التي تستعين بهم الشركة. وتضمّ هذه الخدمة تشفير الاتصالات (بما في ذلك الاتصالات الصوتية والرسائل النصّية والفيديو) عبر التعاون مع شركة "سايلنت سيركل" Silent Circle. وتسمح خدمة Vertu Lost Phone بإقفال الهاتف ومحو البيانات منه، والعثور عليه، والاتصال به في أي وقت، فتؤمّن الحماية القصوى في حال ضاع الهاتف. وتضمن خدمة Vertu Sync الانتقال السلس من الهواتف التي تعمل بنظام iOS، عبر وصل هاتف Vertu بوجهات الاتصال والرزنامة على برنامج iCloud.

وكانت فيرتو قد بدأت العمل على مفهوم الهاتف المتحرّك الفاخر عام 1998، وبعدها بأربعة أعوام شحنت أول منتجاتها، هاتف Signature، من مقرّها الرئيسي في هامبشاير في إنجلترا. ولا تزال فيرتو اليوم رائدة في السوق التي كانت أول من خاض غمارها، وباتت مجموعة هواتفها تضمّ هاتف فيرتو سيجنتشر، وفيرتو سيجنتشر تاتش، وفيرتو آستر. ويتّسم كل هاتف بتآلف غير مسبوق بين الحرفية اليدوية وأجود المواد، والتصميم الفريد، وأحدث التقنيات، والخدمات الخاصة.