لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 22 Oct 2015 08:43 AM

حجم الخط

- Aa +

جديد التقنية: هاتف OnePlus 2 الذكي يتوفر في الشرق الأوسط عبر سوق.كوم

أعلنت شركة ون بلس OnePlus عن إطلاق هاتفها الجديد المرتقب OnePlus 2 في الشرق الأوسط، ليتم بيعه حصرياً عبر موقع التجارة الإلكترونية الرائد، سوق.كوم. سيكون جهاز OnePlus 2 أول جهاز في العالم يعمل بنظام التشغيل الخاص بشركة ون بلس، وهو نظام OxygenOS، ويتوفر على موقع سوق.كوم اعتباراً من اليوم 22 كتوبر بدون قيود الشراء المحصورة على المدعوين فقط.

جديد التقنية: هاتف OnePlus 2 الذكي يتوفر في الشرق الأوسط عبر سوق.كوم

أعلنت شركة ون بلس OnePlus عن إطلاق هاتفها الجديد المرتقب OnePlus 2 في الشرق الأوسط، ليتم بيعه حصرياً عبر موقع التجارة الإلكترونية الرائد، سوق.كوم. سيكون جهاز OnePlus 2 أول جهاز في العالم يعمل بنظام التشغيل الخاص بشركة ون بلس، وهو نظام OxygenOS، ويتوفر على موقع سوق.كوم اعتباراً من اليوم 22 كتوبر بدون قيود الشراء المحصورة على المدعوين فقط. وبصفته المستورد الرسمي لأجهزة ون بلس عبر القنوات الإلكترونية في الشرق الأوسط، فإن سوق.كوم هو الموقع الوحيد للتجارة الإلكترونية المخول ببيع الإصدار العالمي من هاتف OnePlus 2 في المنطقة.

يجسد هاتف OnePlus 2 شعار "لا تتنازل" الذي ترفعه شركة ون بلس، حيث يتمتع بأفضل المواصفات وواحدة من أروع الكاميرات المتوفرة في القطاع، إلى جانب تصميم جميل بأحدث المزايا. وفي أعقاب النجاح العالمي الذي حققه إطلاق هاتف OnePlus One العام الماضي، فإن المنتج الجديد يرسخ التزام الشركة تجاه أعلى مستويات الإتقان والتميز في القطاع.

في هذا الصدد قال السيد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: "بعد النجاح الهائل الذي حققه هاتف OnePlus One، يسرنا أن نكون الشريك الحصري لتقديم جهاز OnePlus 2 في المنطقة، فهناك العديد من العوامل التي تدعم ازدهار المبيعات الإلكترونية للهواتف الذكية في المنطقة، أبرزها ارتفاع إجمالي ناتج الدخل القومي للفرد وازدياد معدلات استخدام الهواتف المتحركة وارتفاع نسبة الشباب في اعداد السكان وسهولة الشراء. فنحن نشهد اليوم إقبال عملاء أكثر اهتماماً ومعرفة على التقنيات الرائدة للحصول عليها بأسعار منافسة، وهنا تتجلى إمكانات سوق.كوم المتميزة في نموذجها الريادي للمبيعات من المصنع إلى المستهلك، والذي يفتح آفاقاً واسعة أمام تنوع المنتجات وتوفير التقنيات العالمية المتطورة لعملائنا. يتميز جهاز OnePlus 2 بمواصفات عالية وتصميم مميز بمواد فاخرة ومتينة، وتقنيات متطورة تعد المستخدمين بتجربة فريدة، ليكون من أفضل الأجهزة مبيعاً عبر موقعنا الذي يتصدر كافة مواقع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط."

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يتمتع جهاز OnePlus 2 بإطار من الألمنيوم والمغنيسيوم ولمسات فاخرة من الفولاذ المقاوم للصدأ يحيط بشاشة LCD كاملة الوضوح قياس 5.5 بوصة تعمل بتقنية IPS. كما يحظى بقوة بطارية من مبلمرات الليثيوم بقوة 3300 ملي امبير تمكنه من العمل طوال اليوم، بينما يتميز بكونه مخصصاً لبطاقتي SIM ليدعم جهاز OnePlus 2 بطاقتي Nano بإمكانات اتصال الجيل الرابع 4G LTE. يعتبر معالج Qualcomm® Snapdragon™ 810 SoC بسرعة 64 بت هو الأسرع في الأسواق اليوم، ومع إمكانية تخزين تصل إلى 64 غيغابايت وذاكرة فلاش eMMC 5.0، يتمتع الجهاز بسرعة مذهلة. يمكن إضافة ذاكرة LPDDR4 RAM تصل إلى  4 غيغابايت ليتمكن جهاز OnePlus 2 من تشغيل كافة الألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو بكل سهولة.