لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 12 May 2015 08:35 AM

حجم الخط

- Aa +

كيف تستطيع الامارات توفير 200 مليون درهم فواتير امراض الجهاز التنفسي؟

شركة المانية تعلن عن احدث مجموعة مكانس كهربائية بنظام فلترة يضم  طبقة

كيف تستطيع الامارات توفير 200 مليون درهم فواتير امراض الجهاز التنفسي؟

كشفت شركة "ميلي" الألمانية عن أحدث مجموعة من المكانس الكهربائية والتي تحد من مشاكل الجهاز التنفسي في المنطقة، حيث يستطيع هذا المنتج توفير 200 مليون درهم في دولة الامارات لوحدها.

وبحسب بيان صحافي وصل لـ"اريبيان بزنس"، وفقاَ للتقرير الصادر من منظمة الصحة العالمية للحساسية، تضم منطقة الشرق الأوسط ما يقارب 50 مليون مصاباَ بأمراض الربو، و تبلغ تكلفة الخدمة الصحية المقدمة لهم بما يقارب 2.5 مليار دولار سنوياَ بالنسبة للتكاليف الطبية، و بالاضافة الى انخفاض انتاجية المصابين.

وسلط منتدى خبراء أمراض الجهاز التنفسي الاقليمي الرابع، الضوء على قضايا أمراض الجهاز التنفسي، حيث بلغت الكلفة الاجمالية لعلاج 139092 مصاباَ بمرض الربو في ابوظبي، ما يقارب 108 مليون درهم و 88 مليون درهم في دبي.

رئيسة قسم التسويق في ميلي دبي ريحانا شارما، قالت:" صممت ميلي مجموعة من المكانس الكهربائية التي تتناسب مع المتطلبات الصحية للمنازل، حيث تمثل الحل الأنسب لمراعاة احتياجات المصابين بأمراض الجهاز التنفسي، حيث توفر قوة شفط قوية مع فلتر هواء معالج، مما يتيح لها التقاط معظم ذرات الغبار العالقة في الهواء".

وتوفر المكانس الجديدة نظام فلتر يصل الى 12 طبقة، تبدأ من مرشح الغبار الذي يتصل مع المحرك وينقي الهواء بنسبة تصل الى 99.95 في المائة من ذرات الغبار، و فلتر العادم الذي يوفر كفاءة عالية بالاضافة الى مرشح دقيق للجزيئات الصغيرة و الذي يوفر 99.7 في المائة من تنقية الهواء العادم، مما يساعد على خفض الأعراض للمصابين بأمراض الربو.

يشار الى أن تلوث الهواء في داخل المنزل يمكن أن يؤثر سلباَ على الصحة بطرق عديدة، و تشمل الأعراض الشائعة لأمراض الجهاز التنفسي التهاب العيون و الأنف و الحلق، بالاضافة الى صعوبات التنفس، و حتى المستويات المنخفضة للتلوث يمكن أن تأثر سلباَ على الصحة، بما في ذلك كبار السن و الأطفال و الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي و القلب.