لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 2 Jul 2015 05:30 AM

حجم الخط

- Aa +

جديد التقنية: سماعات "بون كوندكشن" من باناسونيك

أطلقت "باناسونيك" الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق مؤخراً سماعات "HGS10 بون كوندكشن - HGS10 Bone Conduction" الجديدة التي تتميز بخاصية الاتصال مباشرة بقناة الأذن.

جديد التقنية: سماعات "بون كوندكشن" من باناسونيك

أطلقت "باناسونيك" الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق مؤخراً سماعات "HGS10 بون كوندكشن - HGS10 Bone Conduction" الجديدة التي تتميز بخاصية الاتصال مباشرة بقناة الأذن.

وقد تبدو هذه السماعات للوهلة الأولى كأي زوج من السماعات الملتفة حول الرأس ولكن بعد النظر والبحث عن قرب ستجد الاختلاف، إذ تمتاز سماعات "بون كوندكشن" بشكلها الدقيق وخفة وزنها وتصميمها الذي يساعد على سهولة أكبر. وتوفر سماعات HGS10 تجربة فريدة من نوعها حيث أنها تصدر الصوت مباشرة إلى طبلة الأذن ولكن دون أن توضع داخل الأذن نفسها، وبذلك فإن المستخدم لن يكون منفصلاً عما حوله.

وعلق شمبي تسوجيغامي  المدير العام لقسم التسويق الاستهلاكي في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق على التجربة  الاستثنائية التي توفرها هذه السماعات قائلاً: "تعتبر سماعات HGS10 المتصلة بقناة الأذن ابتكاراً فريداً من نوعه حيث أنها لا تدخل الأذن نفسها ولكنها تثبت خارج الأذن وترسل ذبذبات صوتية مباشرة إلى الأذن. ونهدف من خلال طرح هذه السماعة إلى توفير تجربة متميزة نتيح من خلالها للراغبين بالاستماع إلى الموسيقى أن يستمتعوا  بها دون الانفصال عما يجري حولهم في العمل أو على الطريق وغيرها من الحالات والأماكن التي تتطلب التركيز. تعتبر الموسيقى كونها جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية بالنسبة للكثير  من الناس، وتعطيهم هذه  السماعات فرصة الاستماع إلى أغانيهم المفضلة مع مع المحافظة على انتباههم لما يدور حولهم في العالم الخارجي".


ويمكن تثبيت سماعات HGS10 مباشرة على قناة الأذن الخاصة، ولكن ليس في الأذن مما يتيح الاستماع للموسيقى بحرية من خلال عظام الأذن، وبالتالي يحصل المستمع على صوت نقي وواضح عن طريق سريان الموسيقى من خلال العظام. كما تسمح السماعات بسماع الأصوات المحيطة دون التأثير على تجربة الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك.
ومن الجدير ذكره أن هذه السماعة تعتبر مثالية للمسنين والأطفال اللذين يتمتعون بآذان حساسة، وذلك لأنها تمرر الصوت عبر قناة الأذن بدلاً من طبلة الأذن.

وتتوفر هذه السماعات حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة  في محلات "باناسونيك" الفطيم بسعر 299 درهم إماراتي.

وتعتبر HGS10 مثالية للاستخدام الخارجي فهي تتمتع بخاصية مقاومة الماء (IPX4)، وخفة الوزن مما يجعل حملها أمراً سهلاً طوال الوقت. وعلاوة على ذلك فإن HGS10 تأتي مع ثلاثة أشرطة عاكسة مثالية للاستماع اللّيلي.