لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 6 Jan 2015 08:44 AM

حجم الخط

- Aa +

الكشف عن غسالة إل جي الذكية التي تعزل الألبسة الملونة عن البيضاء

تقول الشركة إن وحدتها الذكية تعمل بنظام مرن مع تقنيات الغسل المزدوج Twin Wash™ والغسل السريع TurboWash™ 2.0 والتجفيف السريع بالبخار TurboSteam™ الذي يعيد تعريف مفهوم غسل الملابس

الكشف عن غسالة إل جي الذكية التي تعزل الألبسة الملونة عن البيضاء

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس خلال المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015، عن فئة جديدة كلياً من الغسالات المنزلية، حيث تسمح بغسل الألبسة البيضاء مع الملونة دون متاعب تلطخ الألوان على الألبسة البيضاء بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

تتضمن غسالة التحميل الأمامي من إل جي نظاماً ثورياً يعتبر الأول من نوعه هو الغسل المزدوج Twin Wash™، والذي يتيح غسل حملين مختلفين من الملابس معاً في الوقت ذاته، وذلك بإضافة غسالة صغيرة ثانية ضمن قاعدة الغسالة الأساسية لتحقيق أقصى استفادة من المساحة وتوفير عدد دورات الغسل بتقليل مرّات التعبئة المطلوبة. وتتضمن الغسالة أيضاً دورات متنوعة من بينها الغسل السريع TurboWash™ 2.0 والتجفيف السريع بالبخار TurboSteam™، فضلاً عن تقنيات الاتصال اللاسلكي "واي فاي" Wi-Fi والاتصال قريب المدى NFC التي تتيح مجموعة واسعة من خيارات الاتصال الذكية، بما في ذلك التوافق مع خدمة الرسائل "هوم شات" HomeChat™ من إل جي.

 

 

تمتاز غسالات ونشافات إل جي الجديدة بتصميمٍ مريح للغاية يرتقي بسهولة الاستخدام إلى مستويات جديدة، حيث تمت محاذاة الباب مع مركز حوض الغسيل لتسهيل الاستخدام، ورفعه للأعلى بمقدار 21 ملم عن موضعه في الطرازات التقليدية. كما يميل باب التحميل للأعلى بزاوية 6 درجات لتسهيل الوصول إليه بحيث لا يضطر المستخدم إلى الانحناء كثيراً أثناء وضع الملابس أو إخراجها من الغسالة. وتم تحسين الرؤية أيضاً بعد إغلاق الباب، بينما أُعيد تصميم درج المنظفات في الأعلى لتقليل فرص انسكاب المنظفات منه.

 

 

إل جي هي أول من يقدم نظام الغسل المزدوج Twin Wash™ العصري المبتكر. ويمكّن هذا الابتكار الذكي المستخدمين من غسل حملين من الملابس معاً في الوقت ذاته، أولهما في الغسالة الرئيسية والثاني في غسالة ثانية صغيرة تحتها. وتعدّ الغسالة الصغيرة مثالية للملابس الحساسة التي تتطلب عناية فائقة أو إعدادات غسل خاصة. والأهم من ذلك أنها تقلل بشكل كبير من زمن الغسل، لأنها تتيح غسل أكثر من حملٍ في الوقت ذاته.

 

ويعتمد نظام الغسل المزدوج Twin Wash™ على الغسالة الصغيرة المبتكرة وهي أول غسالة صغيرة موجودة عند قاعدةً الغسالة الرئيسية، وتتيح آفاقاً جديدة من خيارات الغسل. وبفضل هذا المفهوم الجديد في التصميم، يمكن للمستخدمين الحصول على غسالة ثانية دون حجز أي مساحة إضافية في المنزل. وعندما لا تكون الغسالة الصغيرة قيد الاستعمال، فإنها ببساطة تشكل قاعدةً للغسالة الرئيسية. ويمكن إضافة هذه الغسالة الصغيرة إلى أي غسالة تحميل أمامي من إل جي، وهي الحل الأمثل لغسل قطع الملابس التي تتطلب عناية أكبر، مثل الملابس الرياضية أو الملابس الداخلية.