لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 18 May 2014 07:59 AM

حجم الخط

- Aa +

الرياض تشهد تجمعآ لأبرز صناع القرار التقني في العالم

تشهد الرياض الأسبوع بعد القادم الملتقى السعودي للجوال 2014 الذي تستضيفه العاصمة الرياض، حيث يعد الملتقى  الحدث الأول من نوعه في الشرق الأوسط،

الرياض تشهد تجمعآ لأبرز صناع القرار التقني في العالم
محمود ابوجبارة، المدير التنفيذي لشركة "ثنك آوت" المنظمة للمعرض

تشهد المملكة العربية السعودية الأسبوع بعد القادم انطلاق الملتقى السعودي للجوال 2014 الذي تستضيفه العاصمة الرياض، حيث يعد هذا الملتقى الحدث الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وسيكون برج "الفيصلية" نقطة التقاء موردي الهاتف الجوال ومقدمي الخدمة ومطوري تطبيقات الجوال بالجمهور المتشوق لأحدث التطورات التقنية الهامة، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

                   

ويأتي الملتقى التقني لمواكبة التطور الهائل الذي تنهجه المملكة في عالم التكنولوجيا، وقد صرح المدير التنفيذي لشركة "ثنك آوت" المنظمة للمعرض محمود ابوجبارة أن المعرض سيهدف إلى الجمع بين تقديم الخدمة، وتسليط الضوء على أحدث الابتكارات.

 

وستتاح الفرصة للمهتمين من الجنسين بمشاهدة أحدث الاختراعات والابتكارات في عالم الجوال من أجهزة، وتقنيات، ومنتجات واكسسوارات، كما سيتمكن الجمهور والعارضين من الالتقاء بصناع القرار العالميين في المجالين التقني والاتصال.

 

وسيسمح معرض "ملتقى الجوال السعودي 2014" للعارضين بعرض أبرز التقنيات، والخدمات، والتواجد أمام أكثر من 15 ألف زائر، وتحت مظلة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

 

وفي جانب اجتماعي سيتيح الملتقى لأولياء الأمور التعرف على الطرق الآمنة للاستخدام الأمثل للبرامج والتطبيقات، وتصفح الأنترنت، وكذلك التوعية حول طريقة استخدام وسائل الاتصال الإلكترونية، والمواقع السلبية ، والمخاوف الناجمة من استخدامها من قبل الأطفال والمراهقين .