لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 9 Dec 2014 10:37 AM

حجم الخط

- Aa +

جديد التكنولوجيا: جهاز Zenbook UX303 من أسوس

أطلقت ASUS اليوم عن Zenbook UX303 الذي يتميز بتصميمه الرفيع وخفيف الوزن الجديد ذو اللون البني المدخن، وقد تم تزويد الجهاز بالجيل الرابع من معالجات Intel® Core™ i7 ورسومات NVIDIA® GeForce® GT 840M.

جديد التكنولوجيا: جهاز Zenbook UX303 من أسوس

اطلقت شركة أسوس جهاز Zenbook UX303 الأنيق والحديث معلنا بداية فجر جيل جديد من المزيج التقليدي بين الأناقة والقوة والمعروف به Zenbook، بتصميمه الرفيع الرائع وخفيف الوزن، ولونه البني المدخن العصري والتفاصيل التقليدية لتصميم Zenbook، يعد UX303 هو Ultrabook ولكن باختلاف بسيط.

يقترن الأداء العالي للجيل الرابع من معالجات Intel® Core™ i7 مع رسومات NVIDIA® GeForce® GT840M المتخصصة لتكون النتيجة أداءً ناعما كالحرير وعرض للصور الــ FHD حتى 1920 x 1080 بصورة تضاهي الحقيقة في تفاصيلها وتنبض بالحياة. إضافة إلى صوت ASUS SonicMaster بالتعاون مع تكنولوجيا ICEpower®, Bang & Olufsen التي تبهج الأذن بصوت لا مثيل له.

دائما ما كان Zenbook مثالا للحاسب العصري، والآن؛ ينتقل UX303 بخفة وزنه إلى مستو جديد. فتصميم Zenbook الكلاسيكي المعدل بمهارة مع اللمسة الأخيرة المشهور بها التي تتمثل في الدائرة المحددة المركز أصبح الآن أكثر أناقة حيث يكتمل الشكل الأنيق بإضافة اللون البني المدخن والذي يعطي إطلالة عصرية للتصميم.
بسمكه الذي لا يصدق ليبلغ ثلاثة ميليمترات عند الحافة الأمامية ليصل إلى تسعة مليمترات فقط في الوسط حث الدقة المتناهية في الأجزاء المصنوعة من الألومنيوم وحواف     UX303 الرفيعة كالشفرة ومنحنياته الرقيقة التي تجعل منه جهزا جذابا وعمليا في نفس الوقت.

يتوفر Zenbook UX303 بشاشة حديثة تبلغ 13.3 بوصة تعرض صورا حية غاية في الوضوح وتنبض بالحياة. مع طلاء خاص مضاد للوهج لتقليل انعكاسات الضوء المزعجة لضمان راحة المشاهدة. درجة السطوع المحددة النسبة بين 300cd/m2 و770:1 تعطي لــ Zenbook UX303 وضوحا فائقا في أي ظروف ضوئية، بالإضافة إلى المستشعرات عالية الدقة التي تعمل باللمس – وهي حساسة أكثر بمرتين عن المعايير الصناعية – والتي توفر استجابة غاية في السرعة وتحكم دقيق في شاشة اللمس للتنقل بين صفحات الانترنت أو الرسم.

تشتهر عائلة Zenbook بالمزج بين الأناقة والأداء الفائق وينطبق هذا على UX303. حيث يوجد بداخله معالج Intel Core i7 من الجيل الرابع لأداء المهام المتعددة، ويضاف إلى ذلك لتكتمل الصورة desktop-grade NVIDIA GeForce GT840M قوي يعرض الصور بقوة 2GB of video RAM للحصول على أفضل جودة للصورة ونعومة الحرير عند تشغيل الفيديوهات عالية الدقة أو أحدث الألعاب.

يتميز Zenbook UX303 بصوت ASUS SonicMaster بالتعاون مع تكنولوجيا ICEpower®  و Bang and Olufsen لأصوات واضحة للغاية وأنغام خفيضة عميقة وغنية. يستخدم UX303 سماعات بقوة 1.5 وات عالية الجودة مع لفائف بيضاوية وأكبر حجم للمغناطيس وذلك للحصول على أعلى درجات جودة للصوت. بالإضافة إلى الغرف الضخمة الرنانة وتصميم الهيكل المصنوع من الألومينيوم وهذا من شأنه اخراج صوت قوي بلا شك وذو تردد عالي.

تحتاج مصادر الصوت المختلفة إعدادات صوتية متباينة أيضا وهي مهمة يمكن تنفيذها بسهولة فائقة مع AudioWizard UX303 الحصري. وذلك باستخدام خمسة اعدادات لخمسة تصورات مختلفة – الموسيقى والأفلام والتحدث واللعب والتسجيل – حيث يضمن AudioWizard لك الحصول على أفضل صوت ممكن بصرف النظر عما تستمع إليه.