تحذير من اختفاء أرقام الاتصال عقب تحديث نظام أبل iOS 7

مصاعب يواجهها مستخدمي أجهزة أبل ممن قاموا بتثبيت نظام أبل الجديد iOS 7
تحذير من اختفاء أرقام الاتصال عقب تحديث نظام أبل iOS 7
اختفاء الأرقام أصبحت مشكلة لدى كثيرين ممن اتجهوا إلى الإنترنت وتويتر سعيا وراء حل لاستعادة الأرقام التي فقدوها.
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 23 سبتمبر , 2013

يواجه عدد من مستخدمي أجهزة أبل مصاعب كبيرة أدت لفقدانهم أرقام الاتصال وبيانات أخرى في أجهزة أبل وذلك حين قاموا بتثبيت نظام أبل الجديد iOS 7 دون أن يقوموا بحفظ هذه البيانات في آي كلاود أو في أجهزة كمبيوتر أخرى لعمل مزامنة مع حساباتهم في أي تيونز.

تحدث موقع أريبيان بزنس مع بعض من واجهوا مشكلة اختفاء أرقام الاتصال وكان الخطأ الفادح الذي ارتكبوه هو إجراء عملية الترقية دون حفظ احتياطي وعبر اللاسلكي بشبكة واي فاي، أي لم يتمكنوا من القيام بتحميل البيانات لخدمة السحاب آي كلاود، ولا عبر كمبيوتر لجعل برنامج أتيونز يحتفظ بنسخة منها.

وحتى اللحظة لا حل من شركة أبل لهذه المشكلة التي تقع مسؤولية وقوعها على المستخدم وقليل من المسؤلية على شركة أبل التي تقدم خيار الحفظ  بصورة عابرة قبل إجراء الترقية.

اختفاء الأرقام أصبحت مشكلة لدى كثيرين ممن اتجهوا إلى الإنترنت وتويتر سعيا وراء حل لاستعادة الأرقام التي فقدوها فيما كان رد الدعم الفني للشركة يقتصر على ضرورة عمل نسخ احتياطي للجهاز قبل عملية الترقية وأن لا حل لتلك المشكلة فيما قد تساعد بعض شركات الاتصالات المشتركين على استعادة بعض الأرقام التي كانت لديهم.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج