لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 7 Nov 2016 07:40 AM

حجم الخط

- Aa +

زيروكس الإمارات تعيّن مديراً عاماً جديداً لإدارة عملياتها

عيّنت زيروكس الإمارات، وهي الشراكة بين مجموعة محمد حارب العتيبة وزيروكس، كريس غوفير ليكون المدير العام الجديد للشركة.

زيروكس الإمارات تعيّن مديراً عاماً جديداً لإدارة عملياتها
كريس غوفير، المدير العام الجديد للشركة

عيّنت زيروكس الإمارات، وهي الشراكة بين مجموعة محمد حارب العتيبة وزيروكس، كريس غوفير ليكون المدير العام الجديد للشركة.

وفي ظل خبرة أكثر من 20 عاماً في منطقة الشرق الأوسط، سيكون بمقدور غوفير تعزيز فهم السوق، فضلاً عن تنفيذ نهجٍ مبتكرٍ من أجل دفع عجلة نمو زيروكس الإمارات ودعم توسعها في دولة الإمارات. كما لدى غوفير تصميمٌ على الحفاظ على مكانة زيروكس الإمارات الرائدة في السوق، مع الإسهام بقوة في التطور التكنولوجي المتسارع في البلاد، وهو ما يتجسد في تطوير المدينة الذكية، والمبادرات الرقمية والحكومة الإلكترونية.

جدير بالذكر أن غوفير قد التحق بزيروكس في العام 1993، وتقلد عدة مناصب عليا في المؤسسة، بما في ذلك رئيس الاتصالات الغرافيكية لعمليات تطوير السوق، علاوة على العديد من المناصب الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ومؤخراً كان المدير العام لزيروكس الشرق الأوسط، حيث كان مشرفاً على عمليات الشركاء.

وعن هذا الاختيار، يقول كريس غوفير: "يسعدني أن تتاح لي فرصة قيادة زيروكس الإمارات. تعدّ دولة الإمارات العربية المتحدة سوقاً كبيرة للتكنولوجيا ولخدمات زيروكس. وأنا سعيد لقيادة فريق العمل من ذوي الخبرة والحماسة لمواصلة جهود توسيع حضور علامتنا التجارية في الإمارات. وأتطلع إلى وضع وتنفيذ استراتيجية زيروكس الإمارات وقيادة الشركة نحو مرحلة أرقى من النمو. مكانتنا رائعة في السوق، وعملاؤنا يثمنون اسم زيروكس، علاوة على ميزة وجود فريق عمل كله عزيمة وخبرة تمكننا من تحقيق أهدافنا. وكلي ثقة في أن تشهد الشركة عاماً واعداً".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تدرك زيروكس الإمارات أهمية الحفاظ على موقعها الريادي في مجال خدمات الطباعة المدارة، وكذلك في قطاع خدمات الفنون الغرافيكية في البلاد. وتبحث زيروكس الإمارات باستمرار عن سبل جديدة لتعزيز تجربة العملاء من خلال الحلول والخدمات المبتكرة مما يسمح للشركات بالتركيز على أعمالها الأساسية وتعظيم كفاءتها. وأضحت الإمارات محوراً فعالاً في المنطقة وتتبنى الرؤية التي توفر الاتصال السلس بين الشركات في جميع أنحاء العالم، وزيروكس الإمارات مؤهلة تماماً وفي وضع جيد جداً لتقديم حلول أكثر ذكاء من شأنها أن تعزز منظومة الأعمال التجارية في البلاد.