لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 28 Nov 2016 12:26 PM

حجم الخط

- Aa +

تخفيضات الجمعة البيضاء على سوق.كوم سجلت مبيعات أكبر بمرتين مقارنة بالعام الماضي

أعلن سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة، أن حملة هذا العام "تخفيضات الجمعة البيضاء"، سجلت مبيعات أكبر بمرتين مقارنة مع مبيعات العام الماضي، عبر بيع 1.2 مليون منتج في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر، على إمتداد منطقة دول مجلس التعاون ومصر.

تخفيضات الجمعة البيضاء على سوق.كوم سجلت مبيعات أكبر بمرتين مقارنة بالعام الماضي

أعلن سوق.كوم، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة، أن حملة هذا العام "تخفيضات الجمعة البيضاء"، سجلت مبيعات أكبر بمرتين مقارنة مع مبيعات العام الماضي، عبر بيع 1.2 مليون منتج في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر، على إمتداد منطقة دول مجلس التعاون ومصر. كما أكد سوق.كوم زيادة عدد المشترين الجدد على الموقع بخمس مرات يوميا، بمعدل تحويل للمبيعات أعلى بمرتين عن المتوسط اليومي. وعلاوة على ذلك، شكلت منتجات الأزياء والحياة العصرية 75% من المبيعات، فما شكلت منتجات الإلكترونيات نسبة 25%. كما شهدت حملة "تخفيضات الجمعة البيضاء" تسجيل مبيعات هائلة غير مسبوقة بلغت 60 ألف منتج ضمن قسم "سوق سوبرستور"، الذي تم تدشينه حديثا، حيث نفذ مخزون العديد من منتجات المستلزمات المنزلية خلال ساعات، بما فاق جميع التوقعات ويؤكد الإقبال المتزايد على التسوق الإلكتروني للمستلزمات المنزلية.

وشهدت أكبر تظاهرة للتسوق عبر الإنترنت في المنطقة بيع 4 منتجات في الثانية، وإرتفاع أعداد الزوار والمبيعات بعشرة مرات عن المتوسط اليومي على كلا من الموقع وتطبيق الهاتف المتحرك. وواصلت التجارة عبر الهاتف المتحرك في أن تكون عامل نمو هام وكبير، حيث جاءت نسبة أكثر من 50% من المبيعات من تطبيق الهاتف المتحرك. وشهدت حملة تخفيضات الجمعة البيضاء 2016 إستخداما قياسيا لبطاقات الإئتمان بنسبة 37%، ما يعكس الوتيرة المرتفعة والمتنامية وتحول المستهلكين الكبير نحو المدفوعات عبر الإنترنت.

ويقول رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سوق.كوم: "مثلت حملة "تخفيضات الجمعة البيضاء 2016"، إنجازا قياسيا جديدا لقطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة. لقد كفلت إستعدادتنا التقنية القوية، وعلى الرغم من إرتفاع حركة الزوار بنحو 10 مرات والولوج المتزامن للزوار على الإنترنت وعلى تطبيق الهاتف المتحرك، فقد واصل مستخدمونا الاستمتاع بتجربة تسوق إلكتروني لا تشوبها شائبة. كما أننا سعداء بشكل خاص بالإستجابة المبهرة لقسم "سوق سوبرستور" للمستلزمات الإستهلاكية المنزلية، الذي تم تدشينه حديثا، وقسم الأزياء، حيث تم بيع غالبية منتجات علامات الأزياء الجديدة في زمن قياسي".

ويضيف مشحور :"إستقطبنا هذا العام رقما قياسيا من المشترين الجدد على سوق.كوم، وهو ما يعد مؤشرا جليا على مواصلة سوق.كوم لريادة نمو قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة عبر تنظيم حملات مبتكرة مثل حملة "تخفيضات الجمعة البيضاء". وتماشيا مع وعدنا، فنحن على الطريق الصحيح للتسليم السريع لهذا العدد الهائل من الطلبيات.
نحن نركز على القيمة التي نمنحها لمستهلكينا حيث يعد العدد الهائل من المشترين المتكررين على موقعنا وإرتفاع قيمة المشتريات، دليلا جليا على الثقة المتزايدة التي نجحنا في ترسيخها حول النظام البيئي للتجارة الإلكترونية.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قامت أكثر من 1500 علامة وشركة رائدة منتجاتها بأسعار لا تضاهى وتقدم الصفقات الخاصة خلال فعالية تخفيضات الجمعة البيضاء 2016 بقيادة شركائنا يونيليفر وسامسونج ومارس وبروكتر اند غامبل وآر بي وبيبسيكو وهاي سنس ولينوفو وفيليبس وكينوود وريد بُل وجونسون أند جونسون وهنكل وون بلس وزايومي ونيفيا ونستله ومولينكس وسن اند ساند سبورتس ومجموعة الفطيم وآباريل غروب ومجموعة الحكير ومجموعة لاندمارك وإنتل ومايكروسوفت وريدنغتون.