لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 21 Nov 2016 06:14 AM

حجم الخط

- Aa +

مجموعة ’كاتر جروب‘ تفوز بجائزة ’سيليكت للابتكار 2016‘ من فوجيتسو

كشفت ’فوجيتسو‘ اليوم عن اختيارها مجموعة ’كاتر جروب‘ للفوز بجائزة ’سيليكت للابتكار 2016‘ المرموقة. وجاء تكريم مجموعة ’كاتر‘ تتويجاً لنجاحها بتفعيل رؤية ’فوجيتسو‘ التي تركز على ’المجتمع الذكي المتمحور حول الإنسان‘، وذلك من خلال التحوّل الرقمي المبتكر الذي أنجزته في أربع من كليات مشاركة تابعة لجامعة أكسفورد في المملكة العربية السعودية - التي تقدم حالياً فرصاً تعليمية غير مسبوقة للشابات في المملكة.

مجموعة ’كاتر جروب‘ تفوز بجائزة ’سيليكت للابتكار 2016‘ من فوجيتسو

كشفت ’فوجيتسو‘ اليوم عن اختيارها مجموعة ’كاتر جروب‘ للفوز بجائزة ’سيليكت للابتكار 2016‘ المرموقة. وجاء تكريم مجموعة ’كاتر‘ تتويجاً لنجاحها بتفعيل رؤية ’فوجيتسو‘ التي تركز على ’المجتمع الذكي المتمحور حول الإنسان‘، وذلك من خلال التحوّل الرقمي المبتكر الذي أنجزته في أربع من كليات مشاركة تابعة لجامعة أكسفورد في المملكة العربية السعودية - التي تقدم حالياً فرصاً تعليمية غير مسبوقة للشابات في المملكة.

وتم تقديم شيك بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي لشركة ’كاتر‘، حيث سيتم تخصيص هذا المبلغ لتعزيز برامج تطوير المبيعات والتسويق المشتركة. وقدمت الجائزة في حفل توزيع ’جوائز سيليكت للابتكار‘ الذي أقيم خلال فعالية ’منتدى فوجيتسو ميونيخ‘. كما تمت دعوة المجموعة الشريكة لحضور ’منتدى فوجيتسو طوكيو‘، المقرر انعقاده في شهر مايو 2017، لمقابلة عدد من الخبراء العالميين في القطاع والحصول على نظرة قيّمة ومباشرة حول أحدث حلول ومنتجات وخدمات شركة ’فوجيتسو‘.

وبهذه المناسبة، قال ديف هازارد، رئيس عمليات وقنوات المبيعات لدى ’فوجيتسو أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا‘: "يرى صنّاع القرار في الشركات الأوروبية بأن التوزّع الرقمي يمثّل التحدي التكنولوجي الأكبر في مواجهتهم اليوم. وعند قيام الشركات بتنفيذ عمليات التحوّل الرقمي الخاصة بهم، فمن المهم للغاية أن يكون لديهم شركاء التكنولوجيا المناسبين لمساعدتهم في صياغة نهج التحول الرقمي وتمكينهم من الازدهار في ظل التفرّع لرقمي الذي يشهده عالمنا. وفي هذا السياق، نرى أنه من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن نقدم الدعم لشركائنا، بهدف توجيه الشركات في كافة القطاعات وإرشادهم في مسيرتهم الخاصة نحو تحقيق التحوّل الرقمي. واليوم نحن نكرّم الشركات المتميزة التي تجسّد جوهر هذا الهدف".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، فقد اختيرت الشركة الفائزة من قائمة المرشحين النهائيين والتي ضمت ثلاثة مشاريع متميزة. حيث حصدت مجموعة ’كاتر‘ من المملكة المتحدة جائزة ’فوجيتسو سيليكت للابتكار 2016‘. وتعدّ الشركة العضو الخبير في برنامج ’سيليكت‘ للشركاء، والحائزة على جائزة العام السابق في فئة ’أفضل شركة جديدة في أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا‘. وجاء هذا الإنجاز بفضل العمل الذي أنجزته الشركة مع ’شراكة أكسفورد‘، وهي مؤسسة تعليمية ذات نظرة تطلعية تعتمد على استخدام التكنولوجيا الحديثة بهدف تحسين حياة النساء الشابات في المملكة العربية السعودية من خلال توفير التعليم المتميز. وعلى الرغم من التحدي المتمثل في تركيب وصيانة معدات تكنولوجيا المعلومات في المجتمعات الريفية النائية، قامت شركة ’كاتر‘ بتنفيذ تحول رقمي كامل في كليات الشراكة الأربعة، بما في ذلك نشر البنية التحتية للمخدّم الافتراضي، مع نظام تخزين محلي ومركزي، وإنشاء سحابة آمنة خاصة لربط المواقع الأربعة للكليات. وتتيح البنية تكنولوجيا المعلومات التحتية الجديدة في الكلية أمام الطلاب فرصة لاكتساب مهارات تكنولوجية قيّمة، فضلاً عن توفير فرص تعليمية غير مسبوقة للشابات في المملكة العربية السعودية عبر تمكينهم من تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال التعلم.

ومن جانبها، قالت ماجدالينا رايلي، الرئيس التنفيذي للعمليات في كليات ’شراكة أكسفورد‘: "تتمثل مهمتنا في تقديم تعليم مهني عالي الجودة للمساهمة في تمكين المرأة السعودية على القيام بأدوار فعالة في أماكن العمل في قطاعات الاقتصاد السعودي العامة والخاصة. لذا توجهنا إلى مجموعة ’كاتر‘وشركة ’فوجيتسو‘ للحصول على أفضل ما يمكن من الدعم في مجال الهندسة والبيئات الافتراضية نظراً لحاجتنا إلى شريك متمكن لتقديم وتركيب وصيانة بنية تحتية مستقرة وقابلة للتطوير في المناطق النائية من المملكة. ويسعدنى رؤية الفرق الذي يصنعه التعليم في حياة طلابنا كل يوم، وكيف يمكن للتكنولوجيا الحديثة اليوم أن تدعمنا في تحقيق رؤيتنا".

هذا ونظراً لتمثيلهم الواجهة الرئيسية لشركة ’فوجيتسو‘ لدى العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم، يلعب أعضاء برنامج ’سيليكت‘ للشركاء الخاص بشركة ’فوجيتسو‘ دوراً رئيسياً في تحقيق رؤيتها في ’المجتمع الذكي المتمحور حول الإنسان‘. ويكرّم حفل توزيع الجوائز في ’منتدى فوجيتسو ميونيخ‘ أكثر الشركاء نجاحاً في مساعدة العملاء بدفع عجلة التحول الرقمي.

تلقت شركة ’بزنيس سيستمز إنترناشيونال‘ (BSI)، أحد المرشحين النهائيين، الكثير من التقدير والثناء على العمل الذي أنجزته في تنفيذ حل تقني حديث لأحد متاجر التجزئة  الإلكترونية الأوروبية. وبينما كانت الشركة تعمل على المشروع منذ تأسيسه قبل 16 عاماً، شهد العامان الماضيان تسارعاً ملفتاً في عمل الشركة وتسليمها للحلول التكنولوجية لتشمل مستودعات التوزيع المتعددة، وهي خدمة مدارة موجهة لتجار التجزئة الآخرين بالإضافة إلى التطبيق الكامل لبنية النظم القائمة على المعايير المفتوحة. وتدخل تقنية مخدّم ’فوجيتسو‘ X86 المخصصة في كافة جوانب عملية التوزيع بدءاً من وضع نظام الطلب الأولي إلى أتمتة المستودعات وصولاً إلى عملية اختيار الطريق الأمثل للعربات. حيث أصبح الآن لدى متجر التجزئة بنية تحتية موثوقة وقابلة للتطوير بما يكفي لدعم خططه الطموحة للنمو، إضافةً إلى دعم فرق ’فوجيتسو‘ وشركة ’بزنيس سيستمز إنترناشيونال‘ الملتزمون بتوفير خبرات البنية التحتية والمعايير المفتوحة اللازمة. ويعد هذا النهج التعاوني أحد العوامل الأساسية التي ساعدت شركة ’فوجيتسو‘ وشركة ’بزنيس سيستمز إنترناشيونال‘ على تحقيق موثوقية عالية طويلة الأجل لدى عملاء التجزئة".

كما ضمت قائمة المرشحين شركة ’بي دبليو أو سيستمز إيه جي‘ السويسرية. وعملت الشركة التي تعد من خبراء برنامج ’سيليكت‘ للشركاء مع ’فوجيتسو‘ لمدة 23 عاماً، وتختص الشركة اليوم في حلول ’بالم سكيور‘، وهو نظام للتحقق من الهوية ويتمتع بأعلى مستويات الموثوقية من تصميم شركة ’فوجيتسو‘، ويعتمد هذا النظام على تقنية التعرّف على الهوية عن طريق توزّع الأوردة في الكف. ودخلت الشركة  قائمة المشاريع المرشحة النهائية بفضل مشروع تنفيذ التحول الرقمي لشركة ’أوسترفالدر زيورخ إيه جي‘ ، وهي شركة رائدة في مجال توفير الوقود ومواد التشحيم والمحروقات المستخدمة في التدفئة في منطقة زيورخ الكبرى. وكانت الشركة تعمل على تجهيز مقرها المبني حديثاُ والذي يضم 14 طابقاً بالتقنيات والحلول التي تضمن الأمن والراحة والكفاءة. وقامت شركة ’بي دبليو أو‘ بتصميم وتركيب نظام أمني شامل يتضمن أجهزة التحقق من الهوية عن طريق بصمة كف اليد، إلى جانب حلول الوصول الآمن  وتوزيعها على الأبواب الخارجية وبعض الأبواب الداخلية المختارة. كما نشرت الشركة نظام وصول مبتكر لتأمين نظام بعد التسليم للشركة. وتتمتع شركة ’أوسترفالدر زيورخ إيه جي‘ الآن بنظام وصول آمن سهل الاستخدام فضلاً عن تحقيقه وفورات كبيرة في التكاليف الإدارية.