لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 2 Nov 2016 10:15 AM

حجم الخط

- Aa +

أڤايا تطلق برنامج " أڤايا إدج" لتعزيز أداء شركائها ودعم استراتيجيات التحول الرقمي

أعلنت شركة "أڤايا" الرائدة في مجال اتصالات الأعمال الرقمية اليوم، عن أحدث برامجها المعنية بتعزيز مرونة وأداء شركاء الأعمال في سياق تلبية الحاجات الآنية للسوق الخاص بتوجهات التحول الرقمي.

أڤايا تطلق برنامج " أڤايا إدج" لتعزيز أداء شركائها ودعم استراتيجيات التحول الرقمي
فادي مبارك - أفايا

أعلنت شركة "أڤايا" الرائدة في مجال اتصالات الأعمال الرقمية اليوم، عن أحدث برامجها المعنية بتعزيز مرونة وأداء شركاء الأعمال في سياق تلبية الحاجات الآنية للسوق الخاص بتوجهات التحول الرقمي. ويوفر البرنامج الجديد مستوى عالي من البساطة والكفاءة بحيث يسهم وبشكل مباشر في ازدهار أعمال الشركاء عبر توسعة نطاق المكافآت والمزايا التي تدعم تقديم قيمة استثنائية للعملاء. كما يساعد برنامج "أڤايا إدج" Avaya EdgeSM الجديد على تعزيز الربحية المشتركة، وضمان امتلاك الشركاء بالإمكانيات المطلوبة التي يحتاجها عملاء "أڤايا" في تحقيق أهداف التحول الرقمي.

ووفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تشتمل العناصر الرئيسية للبرنامج على بنية بسيطة: متطلبات مبسطة ومستويات تحديد جديدة – ماسية، وياقوتية وزمردية، تخفف من التعقيد والمصادر اللازمة للشركاء لإدارة البرنامج. فعلى سبيل المثال، يقلل "أڤايا إدج" Avaya Edge من وقت الشركاء المطلوب سابقاً لإتمام وثائق الاعتماد بنسبة تصل إلى 50%، كما انخفض وقت إجرائيات تقييم أداء الشركاء بنسبة 56%. وفوائد أكبر: سيمنح البرنامج الجديد فرص المشاركة بجزء أكبر من الإيرادات، وعلى سبيل المثال لا الحصر، مبيعات الأجهزة والمنتجات بالإضافة إلى الخدمات المتكررة والبرمجيات. كما يوجد حوافز مميزة لمكافأة الشركاء على إنجازاتهم الاستراتيجية مثل: قيمة العملاء، والنمو وتبنّي المنتجات الجديدة. والمرونة: تمت هيكلة البرنامج الجديد بطريقة أفضل لاستيعاب واعتماد التغيرات المتواصلة في هذا القطاع، ودينامكية العملاء والشركاء. ويأتي تقديم خمسة مسارات للشركاء انسجاماً مع استراتيجيهم المستخدمة من نموذج "ذهاب إلى السوق" GTM، ويخطّط لتحقيق أهداف العوائد للشركاء، ويقدم المكافآت على أساس سجل الإنجاز والمنطقة الجغرافية.

وعن برنامج شركاء "أڤايا" الجديد، يقول فادي مبارك، مدير قنوات أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ في "أڤايا": "تكمن قوة برنامج التوزيع في قدرته على تمكين نجاح الشركاء، والتعريف بقدراتهم الفريدة والإشادة بها عندما يضعونها في خدمة عملائنا. واستجابة لاقتراحات شركائنا وعملائنا نقدم برنامج’ أڤايا إدج‘ لتوفير المرونة المطلوبة في أسواق اليوم، وذلك من خلال هيكلية داعمة. وسيعمل  البرنامج الجديد على تمكين شركاء التوزيع من إيصال حلولنا الإبداعية إلى المكان الصحيح بشكل أكثر فعالية، إلى جانب إسهامه المباشر في مساعدة عملاء أڤايا على تحقيق أهدافهم المعنية بالأعمال الرقمية"

وفي الإطار نفسه، قال مانيش باكشي، المدير العام لشركة "باك إم دي إس" إحدى شركاء "أڤايا" : "تبحث الشركات بكافة أحجامها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على شريك تقني يتمتع بالمرونة الكافية لتحقيق تطلعاتهم. واستطاعت أڤايا وبنجاح أن تنتقل إلى شركة رائدة في مجال تزويد  الخدمات التقنية والبرمجيات، ولذلك تطلب منها القيام بتغيرات آنية لبرنامجها المعني بالشركاء ليتم نقل ما قامت بإنجازه في سياق التحول الرقمي. وسيكون لبرنامج’ أڤايا إدج‘ دور مهم في تعزيز عامل التمكين لدينا لمساعدة العملاء في الوصول إلى أهداف التحول الرقمي، كما سيسهم البرنامج الجديد بدعمنا بالإمكانيات والمهارات اللازمة التي من شأنها تعزيز عملية إيصال أحدث الحلول المعاصرة التي توفرها أڤايا إلى السوق المعني"

وسيتم تقييم الشركاء اعتماداً على البرامج السابقة والحالية، ومكافأتهم بناء على المستوى خلال الشهور الستة الأولى.