لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Nov 2015 08:43 AM

حجم الخط

- Aa +

تقديم خدمة "جوجل ستريت فيو" إلى الإمارات

كان تحسين جودة الصورة كافي لإرضاء الزبائن لكن المستهلكون اليوم يتطلعون إلى ما بعد الصور الثابتة، أصبحت الجولات الافتراضية و بشكل متزايد هي المعيار الجديد للتواصل المرئي.

تقديم خدمة "جوجل ستريت فيو" إلى الإمارات

كان تحسين جودة الصورة كافي لإرضاء الزبائن لكن المستهلكون اليوم يتطلعون إلى ما بعد الصور الثابتة، أصبحت الجولات الافتراضية و بشكل متزايد هي المعيار الجديد للتواصل المرئي.


"كاليبر أنتر أكتيف" وكالة تسويق بريطانية لديها فرع في مدينة دبي، وهي أول شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم خدمة الجولات الإفتراضية  المسماة  "جوجل ستريت فيو ترستد".
من خلال استخدام تكنولوجية ال "ستريت فيو" ، تستطيع الشركات اظهار اجوائها، الديكور والأسلوب الأنيق الخاص بها لمستخدمي الإنترنت بطريقة  بصرية جذابة. وتحويل الصور الثابتة إلى تجربة تفاعلية تحاكي الحواس. تم دمج  "ستريت فيو ترستد" في جميع منصات جوجل بما في ذلك منصات البحث، وخرائط جوجل، وجوجل +. هذا الدمج يشكل دفعة قوية للشركات بحيث أنها تظهر بشكل بارز على محرك البحث لجوجل الرائدة في العالم.

أي شركة تهدف الى استقطاب الزبائن من خلال أبوابها كمحلات البيع، المطاعم، المعارض، الفنادق، المنتجعات، صالونات التجميل، مراكز اللياقة البدنية، وعيادات التجميل و طب الأسنان - تعلم أن المظاهر مهمة للغاية. يمكن استخدام  "ستريت فيو ترستد" عبر الكمبيوتر، اللابتوب، والهاتف المحمول الذكي، بحيث يعمل البرنامج بمثابة عامل جوهري و حاسم بالنسبة للمستهلك.
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يقول مارتن ستيجر، المدير الإقليمي ل "كاليبر أنتر أكتيف": "نحن كشركة نهدف دائما بأن نكون روادا للتكنولوجيا الناشئة والحديثة، وان التفوق و القيادة هما جزء من القيم العميقة في روح الشركة. ان دولة الإمارات العربية المتحدة هي موطن للمباني التجارية الاكثر جاذبية في العالم، وبالتالي هذه الخدمة تناسب السوق المحلي بشكل ممتاز. عندما أصدرت جوجل هذه الخدمة في الثالث من سبتمبر، كنا حريصين و متحمسين لتقديمها الى دولة الإمارات العربية المتحدة."

لدى  "كاليبر أنتر أكتيف" مصورين معتمدين من جوجل، يستخدمون كاميرات وعدسات عين السمكة المتخصصة لإلتقاط صور في غاية الوضوح والدقة. فريق المصورين المتخصصين يقومون بلصق الصور فيما بعضها لتشكيل صورة بصرية ذات 360 درجة. المصورون حائزون على شهادة انجاز من شركة جوجل للحصول على لقب "ترستد فوتوغرافيرز". سياسة "كاليبر أنتر أكتيف" تقضي عليها العمل مع مصورون محترفون و ذوي خبرة عالية في مجال التصوير.