لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 9 Dec 2015 10:20 AM

حجم الخط

- Aa +

تقرير من هوتواير يوصي المُسوقين بمتابعة جمهورهم

أصدرت شركة آكتيف (للتواصل والتسويق الرقمي والعلاقات العامة ). شريك (هوتواير Hotwire الشركة الرائدة عالمياً في مجال العلاقات العامة) في منطقة الشرق الأوسط ، تقريراً يسلط الضوء على أعلى اتجاهات الاتصالات الناشئة  لعام 2016 تتضمن مداخلات من 400 خبير اتصالات حول 22 دولة في القارات الخمسة. يكشف تقرير هوت واير السنوي السابع  عن عالم جديد جريئ للاتصالات ، مدعوم بتقدم هائل في القوة والقدرة على تحمل  تكاليف تقنيات التسويق. يتوقع أن يكون عام 2016 عاماً مليئاً بأفاقٍ جديدة لصناعة الاتصالات ، مع علامات تجارية أكثر إنسانية ، شخصية ، و ذات مغزى في طريقة التواصل.

تقرير من هوتواير يوصي المُسوقين بمتابعة جمهورهم

أصدرت شركة آكتيف (للتواصل والتسويق الرقمي والعلاقات العامة). شريك (هوتواير Hotwire الشركة الرائدة عالمياً في مجال العلاقات العامة) في منطقة الشرق الأوسط ، تقريراً يسلط الضوء على أعلى اتجاهات الاتصالات الناشئة  لعام 2016 تتضمن مداخلات من 400 خبير اتصالات حول 22 دولة في القارات الخمسة. يكشف تقرير هوت واير السنوي السابع  عن عالم جديد جريئ للاتصالات ، مدعوم بتقدم هائل في القوة والقدرة على تحمل  تكاليف تقنيات التسويق. يتوقع أن يكون عام 2016 عاماً مليئاً بأفاقٍ جديدة لصناعة الاتصالات ، مع علامات تجارية أكثر إنسانية ، شخصية ، و ذات مغزى في طريقة التواصل.

 

علق على ذلك بريندون كرايجي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة هوت واير "إن الغرض من هذا التقرير هو تزويدك بطعم التغيرات التي نشهدها ، وتبادل الإلهام للحصول على خطوة للأمام في المنافسة، أو ببساطة محاولة شيئٍ جديد"، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وتعلق أيضاً سوسن غانم ، المدير الإداري في آكتيف (DMC) " يعطي تقرير اتجاهات الاتصالات 2016 من هوت واير فكراً متعمقاً عن الطريقة التي تتم بها صناعة الاتصالات الأمر الذي يطور قادة هذا التغيير. فالواقع الإفتراضي هو الاتجاه الرئيسي في عام 2016 لجميع الشركات التي تستعين بالواقع الإفتراضي في إنشاء خبرات علامة تجارية لا تنسى والتي تترك انطباعات دائمة وتبني علاقات تفاعلية وغامرة مع جمهورها.