لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 9 Aug 2015 06:56 AM

حجم الخط

- Aa +

شركة جيبسون إنوفايشنز تستحوذ على قسم أعمال الصوتيات والترفيه في "فيليبس"

جيبسون إنوفايشنز تبدأ رحلتها الطموحة متعددة العلامات كجزء من إحدى شركات نمط الحياة الموسيقي الرائدة في العالم.

شركة جيبسون إنوفايشنز تستحوذ على قسم أعمال الصوتيات والترفيه في "فيليبس"

ستبدأ شركة "جيبسون إنوفايشنز" رحلتها الطامحة إلى تحقيق النمو في مجال نمط الحياة الموسيقي ضمن حافظتها الحيوية من العلامات الاستهلاكية، وستقوم هذه الشركة التي تم الاستحواذ عليها من قبل الشركة الأم "جيبسون براندز" في شهر يونيو 2014، حيث كانت قسم أعمال نمط الحياة الترفيهي السابق في شركة "رويال فيليبس"، بإطلاق خطة تركز على حافظة من العلامات تمثل كل منها الجودة والقيمة الأعلى للمستهلكين. وقد اكتملت عملية الاستحواذ مع تغيير اسم الشركة إلى "جيبسون إنوفايشنز" يوم 1 يونيو من هذا العام.

وفي هذا السياق قال مارك دي كلوت مدير عام "جيبسون إنوفايشنز" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: "لقد اتخذت ’فيليبس‘ ومنذ زمن طويل موقع مبتكر التقنيات الثورية ضمن قطاع الصوتيات، وهي رائدة في جلب تلك التقنيات إلى السوق. وكونها جزء من شركة ’جيبسون براندز‘ فإننا نتوقع أن يسرِّع ذلك من نجاحنا في القطاع". وأضاف قائلاً: "نرى فرصة متنامية عندما يتعلق الأمر بصوتيات المستهلك وترفيه نمط الحياة حول العالم ولدرجة أكبر في المنطقة. ونأمل في أن نحقق النجاح لكل علامة في حافظتنا من خلال تقديم تجربة استثنائية للمستهلكين".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، استحوذت "جيبسون براندز" على قسم الأعمال من "رويال فيليبس" كجزء من طموحها لتصبح الشركة العالمية رقم واحد في نمط الحياة الموسيقي. وقد جاء الاستحواذ بعد بدء الشركة استثماراتها في علامات الصوتيات التي شملت "أونكيو" و"تيك".

جدير بالذكر أن شركة "جيبسون براندز" هي شركة خاصة ولديها حافظة من علامات الموسيقى والصوتيات الموجهة لكل من المستهلكين والمهنيين، وتشمل كامل الرحلة الموسيقية: الإنشاء والأداء والتجربة.

كما أن "جيبسون إنوفايشنز" هي شركة تكرس نفسها لجلب أفضل التجارب للمستهلكين، حيث أنها تكمِّل الآلات الموسيقية وأقسام الصوتيات الاحترافية لدى "جيبسون براندز".