لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 20 May 2014 02:06 PM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: "دو" تقدم دعمها كشريك رسمي لندوة جمعية متخصصي استخراج الوقود الأحفوري

أعلنت دو، أسرع مشغّل لخدمات الإتصال نمواً على مستوى المنطقة، عن دعمها للدورة السنوية الـ 55 من ندوة جمعية متخصصي استخراج الوقود الأحفوري (SPWLA)، وتعد هذه الندوة السنوية الدولية أكبر حدث تنظمه الجمعية.

الإمارات: "دو" تقدم دعمها كشريك رسمي لندوة جمعية متخصصي استخراج الوقود الأحفوري
أعلنت دو، أسرع مشغّل لخدمات الإتصال نمواً على مستوى المنطقة، عن دعمها للدورة السنوية الـ 55 من ندوة جمعية متخصصي استخراج الوقود الأحفوري (SPWLA‬)، والتي تُعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

أعلنت دو، أسرع مشغّل لخدمات الإتصال نمواً على مستوى المنطقة، عن دعمها للدورة السنوية الـ 55 من ندوة جمعية متخصصي استخراج الوقود الأحفوري (SPWLA)، وتعد هذه الندوة السنوية الدولية أكبر حدث تنظمه الجمعية، ويعقد للمرة الأولى على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط، بحسب بيانٍ صحفي وصل أريبيان بزنس.

وقد فازت أبوظبي بملف استضافة هذه الندوة  ضمن مجموعة من المدن الأخرة التي تقدمت لاستضافتها، ويتوقع حضور أكثر من 1500 مشارك إلى العاصمة الإماراتية لحضور الندوة، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 40 شركة تعمل في مجال عمليات استخراج النفط والغاز.

وإلى جانب تسليطها للضوء على مجموعة من الحلول التي تلبي احتياجات المؤسسات التجارية مستقبلاً خلال المعرض المصاحب لفعاليات الندوة، وسوف توفر دو حلول اتصال واي فاي لجميع الحاضرين والمشاركين، وستنعقد فعاليات الدورة السنوية 55 من ندوة جمعية متخصصي استخراج الوقود الأحفوري خلال الفترة بين 20 و 22 مايو 2014 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يعد فوز ملف أبوظبي لتكون المدينة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تستضيف ندوة جمعية متخصصي استخراج الوقود الأحفوري السنوية دليلاً على مكانة الإمارات العربية المتحدة الراسخة كوجهة جاذبة للأحداث والفعاليات البارزة، ويعد هذا مثاراً للفخر والإعتزاز وإنجازاً هاماً يضاف إلى سجل إنجازات لدولتنا".

وأضاف الحساوي: "يعد قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات العنصر الرئيسي في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نحرص كمشغّل اتصال رئيسي بالدولة على ضمان مواكبة هذا القطاع لأحدث المستجدات المحلية والدولية، لذا عملنا على تقديم منتجات وحلول مبتكرة مصممة خصيصاً لتعزيز مستويات القيمة المضافة لخدمات الإتصال في هذا القطاع، وتتسم حلولنا بأعلى معايير الموثوقية وتضمن التحكم بالتكاليف وتحظى بالدعم التقني على مدار الساعة من خلال إحدى أهم محطات الإتصال الأرضية الرائدة على مستوى العالم، الأمر الذي يضمن راحة البال لعملائنا، ويسمح لهم بالتركيز على تطوير أعمالهم وتوسيعها في أي مكان في العالم".

وتوفر دو مجموعة شاملة من الخدمات المدارة المصممة للشركات في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك المواقع النائية، إلى جانب مجموعة متكاملة من الحلول التي تلبي جميع احتياجات الإتصال، كما أنها تعد شركة الإتصال الوحيدة في الدولة التي تعتمد تقنيات الأقمار الصناعية واتصال الراديو عالمية المستوى، حيث تم تصنيف محطتها الأرضية سماكوم ضمن أفضل المحطات الأرضية على مستوى العالم. وتضمن حلول دو المبتكرة أعلى معايير المرونة والقيمة المضافة والموثوقية، وتلبي احتياجات الشركات المستقبلية اليوم.

وتشمل خدمات دو المدارة، المحطات المدارة الطرفية الصغيرة جداً (VSAT)، وحلول الحماية الرقمية المدارة، وحلول خدمات النفط والغاز، والشبكات الافتراضية الخاصة وشبكات عالمية فائقة السرعة (الإيثرنت)، وغيرها، والتي تحظى بدعم تقني كامل يخدمه فريق عمل متخصص في دو، كما تقدم خدمات امتلاك وتفعيل وإدارة كافة حلول الإتصال، لتغدو بذلك شريكاً استراتيجياً للعملاء، وتسمح لهم بتسخير مواردهم لمجالات أخرى تساهم في دعم ازدهار أعمالهم بدلاً من تخصيصها لحلول الإتصال.