لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 11 May 2014 07:10 AM

حجم الخط

- Aa +

الاتصالات السعودية توفر انترنت بسرعة 10 ميجا بـ10 ريال اسبوعيا

أطلقت الاتصالات السعودية لعملائها الراغبين في الحصول على باقة جود 2 وجود 3 عرض جديد ومميز يتيح لهم الحصول على احدى الباقتين بسرعة 10ميجا بسعر عشرة ريالات اسبوعيا،

الاتصالات السعودية توفر انترنت بسرعة 10 ميجا بـ10 ريال اسبوعيا

أطلقت الاتصالات السعودية لعملائها الراغبين في الحصول على باقة جود 2 وجود 3 عرض جديد ومميز يتيح لهم الحصول على احدى الباقتين بسرعة 10ميجا بسعر عشرة ريالات اسبوعيا ولمدة شهرين ابتدأ من يوم 11 مايو ويأتي تقديم هذا العرض تحقيقاً لرغبات عملائها في الحصول على الانترنت المنزلي وبأسعار تنافسية، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

واتاحت الشركة لعملائها مرونة الاختيار في السرعات المتنوعة لباقة جود 2 ابتدأ من ١٠ ميجا وحتى ٢٠٠ ميجا (الانترنت الفائق السرعة) بالإضافة إلى هاتف يسمح بإجراء مكالمات غير محدودة للهواتف الثابتة في المملكة وفق باقة تسعيرية لكل سرعة.إضافة الى جود 3 والتي توفر مع الانترنت خدمة انفجن التفلزيون التفاعلي والذي يحتوى على العديد من القنوات والبرامج والافلام الجديدة.

ويمكن للعملاء الحصول على العرض الجديد من خلال الاتصال على 907 أو زيارة الموقع الالكتروني www.stc.com.sa. او زيارة  مكاتب خدمات العملاء المنتشرة في انحاء المملكة.