لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Sep 2013 06:38 AM

حجم الخط

- Aa +

جهاز للدفع اللاسلكي في المتاجر من باي بالPayPal

طرحت شركة الدفع المالي على الإنترنت باي بال  PayPal  جهازا جديدا اسمه بيكون  Beacon، وهو  يؤمن   تسديد النقود بطريقة لا تمسها الأيدي في المتاجر.  يستدعي  دفع  النقود  بالجهاز اتصاله بتطبيق  PayPal في الهاتف الجوال ونظام الدفع في المتجر.

جهاز للدفع اللاسلكي في المتاجر من باي بالPayPal
صمم الجهاز للعمل بين أجهزة الدفع في المتاجر (نظام نقطة البيع POS) وتطبيق في الهاتف الجوال الذكي

طرحت شركة الدفع المالي على الإنترنت باي بالPayPalجهازا جديدا اسمه   بيكون   Beacon   ، وهويؤمن  تسديد النقود بطريقة لا تمسها الأيدي في المتاجر. يستدعي دفع النقود  بالجهاز اتصاله بتطبيق  PayPal في الهاتف الجوال ونظام الدفع في المتجر.

 

 

يعمل الجهاز بتقنية بلوتوث اللاسلكية ويتيح للزبائن الدفع الفوري وتلقي العروض بتبليغات عنها من خلال التطبيق المرتبط به للهاتف الجوال الذكي.

وجاء طرح الجهاز خلال مؤتمر صحفي للتقنيات الثورية تيك كرانش، TechCrunch's Disrupt 2013 ، والذي عقد أمس في سان فرانسيسكو وأشار هيل فيرجسون نائب رئيس باي بال أن ما سيعرضه سيكون أقصر عرض لمنتج في تاريخ المؤتمر الذي يعرض فيه تقنيات ثورية

 

وصمم الجهاز للعمل بين أجهزة الدفع في المتاجر (نظام نقطة البيع POS) وتطبيق في الهاتف الجوال الذكي لتنافس شركات بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد في عملية الدفع الإلكتروني على الإنترنت وعبر الهاتف الجوال.

تشير الشركة أن الجهاز سيتوفر قريبا في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وهونج كونج واليابانن دون أي إشارة حتى الآن عن قرب توفره في الشرق الأوسط.

 

 

 

(أليس هذا حلم كل المتاجر بالدخول إلى محفظتك مع حرية التصرف؟ المحرر)