لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 24 Mar 2017 07:51 AM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: اتصالات مجانية لزبائن شركة الاتصالات دو للمتأثرين من العطل الفني

بيانات ودقائق اتصال مجانية لجميأقاد بيان لشركة دو للاتصالات عن نيتها تعويض المشتركين المتأثرين بالعطل الذي تأثر به بعضهم الاسبوع الماضيع العملاء المتأثرين من العطل الفني في بعض خدمات الهاتف المتحرك

الإمارات: اتصالات مجانية لزبائن شركة الاتصالات دو للمتأثرين من العطل الفني

 

 

أقاد بيان لشركة دو للاتصالات عن نيتها تعويض المشتركين المتأثرين بالعطل الذي تأثر به بعضهم الاسبوع الماضي، وأشار البيان الصادر عن الشركة:" نود التأكيد بأن راحة ورضا عملائنا من أهم أولوياتنا، ونحن نحاول بقدر الإمكان تعزيز شبكتنا وعروضنا حتى نفي بكافة احتياجاتهم من خدمات الاتصال بيُسر وسهولة. وتعبيراً عن تقديرنا البالغ لعملاء دو المتأثرين بالعطل الفني المؤقت في بعض خدمات الهاتف المتحرك بتاريخ 19 مارس 2017، نود أن نقدم لعملاء الدفع الآجل 2 جيجابايت من البيانات و75 دقيقة اتصال محلية مجانية. وسيحصل عملاء الدفع المسبق على 2 جيجابايت من البيانات و 25 دقيقة اتصال محلية مجانية.

لتفعيل العرض كل ما  العملاء فعله هو ارسال رسالة نصية قصيرة FREE إلى الرقم 5050، في الفترة من 23 حتى 27 مارس 2017. ويمكن لعملاء الدفع المسبق الاستفادة من العرض ليوم واحد، في حين يمكن لعملاء الدفع الآجل الاستمتاع بالعرض  لمدة 30 يومًا بدايةً من دورة فاتورة شهر أبريل."