لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 22 Oct 2016 03:25 AM

حجم الخط

- Aa +

"يونيكوم" السعودية تفتتح مصنعاً للتقنية بكلفة 20 مليون ريال في 2017

تعتزم مجموعة يونيكوم السعودية المتخصصة في مجال التكنولوجيا افتتاح مصنع للتقنية عالي المستوى أول يناير 2017، وذلك لإنتاج اللابتوب والهاتف الجوال والتابلت وأجهزة تتبع المركبات وتحديد المواقع إلكترونياً.

"يونيكوم" السعودية تفتتح مصنعاً للتقنية بكلفة 20 مليون ريال في 2017

تعتزم مجموعة يونيكوم السعودية المتخصصة في مجال التكنولوجيا افتتاح مصنع للتقنية عالي المستوى يضم 5 خطوط أول يناير 2017، وذلك لإنتاج اللابتوب والهاتف الجوال والتابلت وأجهزة تتبع المركبات وتحديد المواقع إلكترونياً وذلك بالتعاون مع إحدى الشركات الصينية المتخصصة.

 

وتستثمر المجموعة مبدئيا 20 مليون ريال لإقامة المصنع في منطقة جيزان جنوب المملكة، وفقا للمهندس محمد صالح المدير العام للمجموعة.

 

 

 

وقال صالح إن المجموعة التي تأسست في عام 2004 وتعتبر من الشركـــات الاستثمارية الرائــــــدة في مجال تقنية المعلومات وحلـول الاتصالات المتكاملـة تسعى إلى توطين التكنولوجيا عربياً عبر تقديم منتجات وخدمات ذات جــودة عالية ودعم متواصل لنحظى بثقة العمـــلاء بما يرونه من تطور مستمر وتحســـــن دائــــــم وحلــــول مبدعــــــــة غير تقليدية تلبي تطلعاتهم.

 

 

 

ووفقا لصحيفة البيان، مشيراً إلى أن المجموعة تستعد لتوسيع عملياتها وأبرز إنجازاتها في مجال التكنولوجيا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة دولة الإمارات وأجزاء أخرى من الشرق الأوسط وأفريقيا. وقال صالح إن يونيكوم اليوم تستعد لتوسع كبير، خصوصا في التوزيع.

 

 

ونحن على ثقة من القوة المتنوعة لدينا في 5 قطاعات أساسية والتي تشمل التكنولوجيا، التوزيع، الخدمات عبر الإنترنت، وسائل الإعلام وصناعات يونيكوم - في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

 

 

وأضاف «لقد شهدنا تحولاً جذرياً في سوق التوزيع في عام 2016، مع توحيد العلامات التجارية. وبينما هناك تحديات في سوق التجزئة، نرى بأن هناك فرصاً لاتخاذ يونيكوم التوزيع إلى آفاق جديدة. ولدينا مجموعة متنوعة تعطينا القوة لنكون قادرين على الاستثمار وتمويل هذا التوسع داخليا».