لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Oct 2016 10:27 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة الداخلية الإماراتية تعتمد حلول الاتصال من "أڤايا" لتطوير بنيتها التقنية

بموجب اتفاقية تفاهم استراتيجية تجمع بين وزارة الداخلية و"أڤايا" تم توقيعها خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016

وزارة الداخلية الإماراتية تعتمد حلول الاتصال من "أڤايا" لتطوير بنيتها التقنية

اعتمدت وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة تطبيق الحلول التقنية لمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة التي تقدمها "أڤايا" العالمية، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطبيقات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال، وذلك من خلال توقيع اتفاقية تفاهم بين الجهتين على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016.

 

ووقع اتفاقية التفاهم كلٌ من سعادة العميد حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الالكترونية من وزارة الداخلية والسيد نضال أبولطيف رئيس شركة "أڤايا" العالمية، خلال مؤتمر خاص أقيم في جناح الحكومة الذكية والمشارك في الحدث.

 

وبموجب الاتفاقية، ستعمل "أﭬايا" بالتعاون مع شركة ساعد للأنظمة المرورية على تقديم أحدث الحلول التقنية ضمن قطاع الاتصالات الموحدة وحلول مراكز الاتصال عبر مختلف القنوات السمعية والمرئية، والتي من شأنها تعزيز الخدمات المقدمة لعملاء الوزارة من الأفراد والمؤسسات، وتوفير قنوات اتصال على أعلى درجات الكفاءة بين فرق عمل الوزارة من مختلف الإدارات الخدمية وتسهيل الوصول إليها من مختلف الأجهزة الذكية وفي أي وقت. وستساهم هذه التقنيات ببناء خدمات مبنية على مفهوم الذكاء الصناعي تعد الأولى من نوعها على مستوى القطاع الحكومي في العالم لخدمة العملاء.

 

ويضمن استخدام أحدث التقنيات الفعالة المعنية بحلول التواصل والتفاعل الذكي التي تقوم "أﭬايا" بتطويرها مع شريكها التقني شركة المدينة الأمنية "Safe City"، درجة عالية من الأمن والدقة في عمليات الاتصال الخاصة بالجهات ذات الاختصاص، لما يقوم به من عمليات حساسة تتعلق بحماية أرواح الناس، وسلامة ممتلكاتهم.

 

يذكر أن حلول الاتصال الذكية التي ستقدمها "أڤايا" لوزارة الداخلية تمتاز بكونها الأحدث من نوعها على مستوى العالم بحيث يتركز على تكامل العديد من الأنظمة والخدمات المختلفة ودمجها عبر منصة اتصال موحدة تمتاز بسهولة الوصول وأعلى درجات الأمان.

 

كلام الصور: سعادة العميد حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الالكترونية من وزارة الداخلية والسيد نضال أبولطيف رئيس شركة "أڤايا" العالمية، أثناء توقيع الاتفاقية خلال فعاليات أسبوع جيتكس للقتنية 2016