لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 14 Oct 2016 07:00 PM

حجم الخط

- Aa +

"دو" تخصص مجموعة من الأرقام الذهبية للسيدات في الإمارات

أطلقت "دو" المعرض الأول من نوعه، تحت عنوان "معرض دو للأرقام المميزة للسيدات"، الذي يمثل فرصة للنساء المقيمات في الإمارات، لاختيار وشراء أرقام وباقات "دو" المميزة.

"دو" تخصص مجموعة من الأرقام الذهبية للسيدات في الإمارات

أطلقت "دو" المعرض الأول من نوعه، تحت عنوان "معرض دو للأرقام المميزة للسيدات"، الذي يمثل فرصة للنساء المقيمات في الإمارات، لاختيار وشراء أرقام وباقات "دو" المميزة، التي تناسب أساليب حياتهن اليومية، وذلك في نادي دبي للسيدات.

وسيقدم "معرض دو للأرقام المميزة للسيدات"، من "دو" بيئة مريحة للنساء المشاركات، حيث سيتم خلال الفعاليات تقديم مجموعة من النصائح الاستشارية حول الباقات الأفضل التي تناسب احتياجاتهن أثناء التواصل مع الآخرين، فضلاً عن تزويدهن بفرصة حصرية لشراء أرقام مميزة من شركة «دو»، وفقا لصحيفة الخليج.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو": «تعد دولة الإمارات مركزاً عالمياً للابتكار، ونحن فخورون بوجود عدد كبير من النساء الناجحات ورائدات الأعمال في بلدنا.

وانطلاقاً من إيماننا بحق كل فرد بالحصول على خدمات الاتصال، فإننا في "دو" ندرك أهمية بقاء المرأة العصرية، ذات المسؤوليات المتعددة، على تواصل دائم مع الأصدقاء والعائلة وكذلك العمل، حيث إن النساء لديهن متطلبات معينة فيما يتعلق بموضوع التواصل، لذا يجب العمل على تلبيتها بالصورة المثلى.

«معرض «دو» للأرقام المميزة للسيدات» من «دو»بدأ أمس ويستمر إلى 19 أكتوبر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة عصراً في نادي دبي للسيدات في منطقة الجميرا.