لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 13 Oct 2016 08:13 AM

حجم الخط

- Aa +

صور لطائرات بدون طيار مدنية ستعرض في أسبوع جيتكس للتقنية

ستطلق باروت رسمياً أحدث جيل من الطائرات بدون طيار المدنية في منطقة الشرق الأوسط، من خلال موزعها في أسبوع جيتكس للتقنية الأسبوع القادم

صور لطائرات بدون طيار مدنية ستعرض في أسبوع جيتكس للتقنية

ستطلق باروت رسمياً أحدث جيل من الطائرات بدون طيار المدنية في منطقة الشرق الأوسط، من خلال موزعها في أسبوع جيتكس للتقنية الأسبوع القادم حيث ينطلق المعرض يوم 16 ويستمر ليوم 20 أكتوبر الجاري،

تشمل المجموعة الجديدة من باروت كل من  باروت ديسكو، باروت بيبوب 2 FPV، وباروت سوينغ ، وباروت مامبو.  

وستجرّب جميع هذه المنتجات بالإضافة إلى وعاء باروت الذكي Parrot Pot خلال أسبوع جيتكس في جناح موزعها ديناستار في القاعة رقم 2  جناح D2-10.    

 

يتميز باروت ديسكو بإضفاء العالم الافتراضي لتصوير رحلة التحليق التي تتضمن المشاهد الطبيعية التي تصورها الطائرة باروت ديسكو وهي أول طائرة سهلة القيادة وذات جناحٍ ثابتٍ تقدّم تجربة طيرانٍ مزودةٍ بقابلية التصوير الكامل ثلاثي الأبعاد.  

 

 تتمتع طائرة باروت ديسكو ذات الوزن المنخفض الفائق بالقوة، فضلا عن القدرة على أداء عروضٍ جويةٍ مثيرةٍ للإعجاب. 

 

وتتيح نظارات (FPV) في Parrot Cockpitglasses، للطيار الفرصة ليعيش الأجواء وكأنه بداخل قمرة القيادة واضعاً إياه في قلب الحدث عبر النقل الحي للمشاهد الجوية التي تلتقطها كاميرا ديسكو الأمامية ذات الدقة العالية الكاملة.

 

كما يمكن أن تحلق طائرة باروت ديسكو بدقةٍ تامةٍ بفضل جهاز التحكم الجديد والمدمج، وهناك  تطبيق FreeFlight متخصص لجميع طائرات باروت.

بسعر مقترح وهو 5399 درهماً إماراتياً .

 

 

أما جهاز  طائرة "باروت سوينغ": وهي أولى الطائرات الصغيرة بدون طيار من حيث القدرة على الإقلاع الشاقولي، وتتمتع بالقدرة على الانتقال من وضعية الحوّامة رباعية المحرّكات إلى وضعية الطائرة ذات الدفع الأمامي للمشاركة في السباقات.