لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 10 Oct 2016 04:31 PM

حجم الخط

- Aa +

أغرب 7 إعلانات مبوبة نشرها موقع إلكتروني في دبي

سجل موقع "إيزي هايتس"، الموقع الإماراتي للإعلانات المبوبة في الدولة، أغرب الإعلانات المبوبة التي يتم نشرها على الموقع، وفي بعض الحالات يتم بيعها أيضاً.

أغرب 7 إعلانات مبوبة نشرها موقع إلكتروني في دبي

سجل موقع "إيزي هايتس"، الموقع الإماراتي للإعلانات المبوبة في الدولة، أغرب الإعلانات المبوبة التي يتم نشرها على الموقع، وفي بعض الحالات يتم بيعها أيضاً.

 

 

ووفقا لصحيفة البيان، يفسر أدهم صالح، الرئيس التنفيذي لموقع التجارة الإلكترونية، مقره دبي، مثل هذه الحالات، قائلاً: تخضع جميع الإعلانات المبوبة الموضوعة على الموقع، لعملية مصادقة قبل نشرها على الإنترنت. حيث نستبعد تلك الغريبة التي يمكن أن تسبب المشاكل، وبكل الأحوال، فإن بعض أغرب الإعلانات تُنشر على الموقع.

 

 

وأضاف: لا يبحث الأشخاص في الأحوال العادية عن تنانير باليه وردية للكلاب، أو عن مصباح علاء الدين السحري المصنوع يدوياً، لاستدعاء مارد المصباح ليحقق أمنياتهم، ومع ذلك، فإن مواقع التجارة الإلكترونية مثل «إيزي هايتس»، لها حصتها من الإعلانات المبوبة الغريبة.

 

 

فمن ربطة عنق «محظوظة» مستعملة، إلى منصة زفاف مستعملة لمرة واحدة، تضم هذه القائمة 7 أغرب منتجات طرحت للبيع على «إيزي هايتس»:

 

 

1بوصلة قراصنة نحاسية للجيب (59 درهماً): وهي نسخة عن ساعة شمسية من مطلع القرن الماضي. قطعة رائعة بالنسبة لجامعي التحف، ولكنها لن تكون جذّابة بذات الدرجة، بالنسبة للباحثين عن الكنوز في أعالي البحار.

 

 

2مصباح علاء الدين ذهبي مصنوع يدوياً (79 درهماً): ربما يمكن لبضع مسحات لهذا المصباح، أن تستدعي مارد المصباح، الذي يمنح صاحبه ثلاث أمنيات، ولكن الاستخدام الفعلي له سيكون بوضعه فوق المدفأة لإضفاء لمسةٍ من الأساطير في غرفة المعيشة.

 

 

3عشب من ملعب أولد ترافورد مقطوف يدوياً (السعر غير محدد): يشهد الطلب على العشب الجاف المقطوف يدوياً من أرض ملعب فريق مانشستر يونايتد في المملكة المتحدة، زخماً دائماً. ومن المؤكد أن واين روني وماركوس راشفورد قد تركا بصمتهما على أوراق العشب اليابسة هذه، ما يجعلها لا تقدر بثمن. ولكن هنالك مجالٌ كبير بأن يكون هذا الإعلان جزءاً من مزحة من إحدى المحطات الإذاعية.

 

 

4تنورة باليه للكلاب، كتب عليه «أنا أحب أمي» (30 درهماً): فساتين وقمصان مصممة خصيصاً لجعل الكلاب الأليفة تبدو أكثر ظرافة، وتتوفر بمختلف الألوان، لتلائم ملابس أصحاب الكلاب الأليفة أثناء أخذهم في نزهة.

 

 

5آلة متنقلة لغسل الشاحنات والحافلات (65 ألف درهم): لا داعي بعد اليوم لأخذ الشاحنة أو الحافلة أو القاطرة إلى مغسلة السيارات، إذ يمكن غسلها في المنزل. مع نظام «إيزي داريف» المتطور، يمكن للجهاز أن يغسل المركبات بشكل أسرع، وهو بالغ الخفة، وبسعره البالغ 65 ألف درهم، يحمل النظام الماء والمنظفات والطاقة اللازمة لاستخدامه بطريقة سلسة تماماً.

 

 

6سنجاب طائر ودود للغاية (400 درهم): لم يذكر سن هذا الحيوان الأليف الغريب ضمن الإعلان، ولكن يبدو أن هذه السناجب الصغيرة، مناسبة تماماً لتكون حيوانات أليفة تتسع في الجيب.

 

 

7زوج من الطواويس: يمكن أن يرافق السنجاب الطائر هذان الطاووسان كيلا يشعر بالوحدة، حيث عُرض هذان الطائران المبهران للبيع بقيمة 1500 درهم.