لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 3 May 2016 07:03 AM

حجم الخط

- Aa +

آبل تؤكد على ميزة جديدة في آي فون7 "لن تتمكنوا من العيش بدونها

لأكثر من مرة أكد تيم على أن الهاتف الجديد سيكون الأفضل بين هواتف آي فون.

آبل تؤكد على ميزة جديدة في آي فون7 "لن تتمكنوا من العيش بدونها

أكد تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل، على أن الهاتف الجديد آي فون7، سيحتوي على ميزة جديدة لم يكن المستخدمون على دراية بحاجتهم إليها.

 ولأكثر من مرة أكد تيم على أن الهاتف الجديد سيكون الأفضل بين هواتف آي فون وأنه سيثير إعجاب المستخدمين بفضل الميزات التي سيضمها.

 وذهب تيم كوك بعيداً عند قوله أن المستخدمين لن يتمكنوا من العيش بدون الميزة الجديدة التي تعمل عليها الشركة وستزود آي فون7 بها.

حيث قال تيم كوك: نعمل الآن ى ابتكار عظيم لهواتف آي فون7، ستدفع الكثر من المستخدمين إلى تبديل هواتفهم او ترقيتها إلى الإصدار7، وسنمنح المستخدمين شيء لن تتمكنوا العيش بدونه، ولم تتوقعوا انكم كنتم بحاجة ماسة إليه، عندها ستتعجبون كيف تمكنتم من العيش بدونه.

 أشارت مجموعة من التقارير إلى الميزات التي سيزود بها الهاتف الجديد كالكاميرا المزدوجة ومكبرات الصوت الإضافية، لكنه التصريح الرسمي الأول لرئيس الشركة.

من الصعب معرفة ما هي الميزة اتي يتحدث عنها رئيس آبل ونرجو ان لا يكون تصريحه الأخير لـCNBC مبالغاً فيه.

 

فهل هو محاولة لإنقاذ أداء الشركة المالي؟ إذ انخفض سهم "آبل" التكنولوجية خلال التداولات للجلسة الثامنة على التوالي متأثرةً بإعلان نتائج أعمال مخيبة للآمال بالإضافة إلى بيع الملياردير كارل إيكان حصته في الشركة.

 

وينخفض سهم الشركة للمرة الـ11 في 12 جلسة، كما أنه في طريقه لتسجيل أطول سلسلة خسائر في 18 عاماً منذ انخفاضه لثماني جلسات متتالية في 28 يوليو عام 1998. كما اعلنت "آبل" الأسبوع الماضي تسجيل تراجع في مبيعات جوال "آيفون" خلال الثلاثة أشهر المنتهية في 26 مارس، وهو أول انخفاض فصلي على الإطلاق. ومن جانبه قال إيكان إنه لم يعد لديه أية حصص في "آبل"، وأوضح أنه باع أغلب حصته المتبقية في فبراير. وعلى صعيد التداولات، هبط سهم الشركة المنتجة لجوال "آيفون" بحوالي 1% إلى 92.9 دولار في تمام الساعة 06:08 مساءً بتوقيت بيروت.