لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 23 May 2016 09:23 PM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: دو تختار حلول إريكسون لتلبية متطلباتها واحتياجات عملائها في مجال تكنولوجيا المعلومات

الإمارات: دو تختار حلول إريكسون لتلبية متطلباتها واحتياجات عملائها في مجال تكنولوجيا المعلومات

الإمارات: دو تختار حلول إريكسون لتلبية متطلباتها واحتياجات عملائها في مجال تكنولوجيا المعلومات

أعلنت شركتا إريكسون وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، اليوم الإثنين، عن إبرامهما اتفاقية شراكة جديدة طويلة الأمد لإدارة وتشغيل كافة بنى دو لتكنولوجيا المعلومات. وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة إريكسون بتوفير مجموعة شاملة ومتكاملة من الأدوات والعمليات والأساليب لتحسين معايير الأداء والقدرة على التنبؤ وجودة الخدمات وتجربة العملاء.

 

وبحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ستشمل الاتفاقية تولي إريكسون مهام إدارة البنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات في دو بشكل شامل ومتكامل، بما في ذلك مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات، وعمليات مركز البيانات، والنظم الحوسبية الخاصة بالمستخدم النهائي وإدارة النظم المؤسسية، وعمليات تطبيقات تكنولوجيا المعلومات، وذلك لمجمل عمليات دو في مجال نظم دعم المؤسسات (ESS) ونظم دعم الأعمال (BSS) ونظم دعم العمليات (OSS)، إلى جانب تطبيقات الامتثال لسياسات أمن تكنولوجيا المعلومات. فضلاً عن ذلك، ستدعم إريكسون دو في مشاريع بنى تكنولوجيا المعلومات التحتية لتلبية متطلباتها في مجال الأعمال. كما ستشمل مسؤوليات إريكسون أيضاً ضمان الامتثال لسياسات دو في مجال أمن المعلومات.

 

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للعمليات في دو "تلعب نظم تكنولوجيا المعلومات في يومنا هذا دوراً محورياً في عمليات أي شركة اتصالات وتضمن لها تقديم أرقى مستويات جودة الخدمات. ونحرص في دو على مواكبة أحدث التطورات التي توصل إليها العلم على الدوام، لذا حرصنا على التعاون مع إريكسون، الشريك المفضل لشركات الاتصالات الرائدة في جميع أنحاء العالم، بهدف تلبية متطلبات نمونا السريع ودعم سعينا لمواصلة تقديم أرقى الخدمات وأفضل تجربة على مستوى القطاع للعملاء".

 

وأضاف "وسوف تمكننا حلول إريكسون من زيادة مستويات جودة الخدمات وخفض الوقت اللازم لإطلاق المنتجات الجديدة في الأسواق، وفي نفس الوقت تعزيز مستويات الفعالية والكفاءة في عملياتنا".

 

وقالت رافية إبراهيم، رئيس اريكسون في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا "تتيح لنا شراكتنا المتواصلة مع دو مواصلة توسيع حضورنا في قطاع خدمات التكنولوجيا المدارة من جهة، وتؤكد على رسوخ تعاوننا وتكامل أهدافنا. فضلاً عن ذلك، تعزز هذه الاتفاقية من حضورنا على المستوى المحلي وتعزز ريادتنا في مجال التكنولوجيا والخدمات، وتساهم في دفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وتتضمن حلول إريكسون لتكنولوجيا المعلومات الموجهة لشركات الاتصالات كافة العمليات والمهام التي تتطلبها البنى التقنية في هذا القطاع. وفي ضوء كونها شريك عالمي رائد في مجال الخدمات المدارة، تضع إريكسون خبراتها التقنية المعمقة تحت تصرف شركات الاتصالات وتدعم احتياجاتها من خلال فهمها الموسع للتحديات والفرص التي تواجه شركات هذا القطاع في يومنا هذا.