لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 28 Feb 2016 09:52 AM

حجم الخط

- Aa +

سكاي تليكوم الإماراتية تعزز وجودها في المنطقة العربية وتُمكِّن المستهلكين من احتضان العصر الرقمي

سكاي تليكوم الإماراتية تعزز وجودها في المنطقة العربية وتُمكِّن المستهلكين من احتضان العصر الرقمي  

سكاي تليكوم الإماراتية تعزز وجودها في المنطقة العربية وتُمكِّن المستهلكين من احتضان العصر الرقمي

أعلنت شركة "سكاي تليكوم" المنصة الرقمية  لمزودي  خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقطاع تكنولوجيا المستهلك ومقرها دبي مؤخراً، عن توقيعها لاتفاقية شراكة مع شركة "إي فاينانس"، أول وأكبر منصة للمدفوعات والتحصيلات الإلكترونية في مصر وذلك في فندق "يوروستارز غراند مارينا جي إل" على هامش المؤتمر العالمي للجوال 2016 في برشلونة بإسبانيا.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، ستشهد الشراكة إنشاء أكبر منصة رقمية لخدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية في مصر.

 

ويتماشى المشروع الجديد مع "إستراتيجية مصر 2020 في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" التي تهدف إلى التحول نحو مجتمعٍ رقمي، وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحويل مصر إلى مركزٍ رقميٍ عالمي. والهدف من كل ذلك هو تمكين سكان مصر من الوصول الآمن والمريح إلى خدمات الحكومة الإلكترونية، والاتصالات، والخدمات العامة إلى جانب مجموعة من الخدمات التكميلية المقدمة من عددٍ من شركاء المنصة.

 

وقال ناصر بطي عمير بن يوسف المهيري رئيس مجلس إدارة شركة "سكاي تليكوم"، إن الشراكة بين شركتي "سكاي تليكوم" و"إي فاينانس" تُمثِّل خطوة بالغة الأهمية على طريق جهودنا الرامية لربط الأفراد بكل شيءٍ في المنطقة.

 

وبالإضافة إلى الشراكة مع شركة "إي فاينانس" المصرية، تعتزم شركة "سكاي تليكوم" توسيع وجودها في جميع أنحاء الأسواق الإقليمية الأخرى، إذ أنها بصدد تمكين منصتها في تونس لتأمين قنوات الاتصال بالخدمات الإلكترونية للمستهلكين في مختلف أنحاء الجمهورية. وستقوم شركة "سكاي تليكوم" خلال الأشهر القادمة بتنفيذ برنامج المتجر الموثوق في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الآلاف من المنافذ، وذلك لربط العملاء بمجموعةٍ واسعةٍ من الخدمات الإلكترونية وفوائد المستهلك، فيما سيتم إطلاق المشروع رسمياً خلال معرض جيتكس 2016.

 

وقال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة إي فاينانس "من خلال هذه الشراكة، ستقوم شركتنا باعتبارها أكبر مزود للخدمات الإلكترونية لمؤسسات القطاع الحكومي والخاص في مصر، بتمكين المستهلكين من احتضان العصر الرقمي ومواكبة أحدث التوجهات فيه، وذلك من حيث الراحة والقرب ومجموعة الخدمات التي يمكن الوصول إليها".

 

ونصت الاتفاقية على التزام شركة "سكاي تليكوم" بوضع النموذج المناسب بالتعاون مع شركة "إي فاينانس"، لربط أكثر من 20 ألف من منافذ البيع بالتجزئة الموثوق بها بالمنصة، والتي سوف يتم استغلالها جنباً إلى جنب مع نقاط البيع الحالية الخاصة بشركة "إي فاينانس" والموزعة في جميع أنحاء مصر. وسوف تشمل هذه الشراكة إجمالاً 40 ألف نقطة بيع في مصر، وتدير ما يزيد على 2 مليار جنيه مصري من المعاملات خلال العام 2016.

 

وفي كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي في برشلونة بمناسبة توقيع الاتفاقية، قال علي كساب، المدير التنفيذي لشركة سكاي تليكوم "نحن قادرون على تزويد المستهلكين النهائيين بالمنتجات والخدمات التي أظهرت بعد بحثٍ مستفيض أن هناك فجوة كبيرة في السوق اليوم. ونحن نخطط لتلبية احتياجات المستهلكين من كافة الجوانب التي تدور حول قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية".

 

وتهدف الشركة التي تأسست في دبي عام 2014 إلى أن تكون المنصة الرقمية الأكثر اكتمالاً وشمولاً في المنطقة لمزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وقطاع تكنولوجيا المستهلك، مما يتيح لهم تحقيق نتائج إيجابية والاستفادة من الفرص الجديدة للحصول على العائدات والأرباح. وتعمل شركة "سكاي تليكوم" في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شراكاتها مع مزودي خدمات الاتصالات المتنقلة والتكنولوجيا، كمساعد لتمكين المستخدمين النهائيين من تحقيق الاستفادة القصوى من الخدمات المقدمة.