لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 24 Feb 2016 09:55 PM

حجم الخط

- Aa +

سعوديون يشعلون تويتر سخرية على هاشتاك فتاة تغتصب شاب

سعوديون وسعوديات يشعلون تويتر سخرية على هاشتاك فتاة تغتصب شاب رغم عدم تأكيد الحادثة المزعومة  

سعوديون يشعلون تويتر سخرية على هاشتاك فتاة تغتصب شاب
صورة أرفقها العديد من المغردين مه الهاشتاك

تفاعل الآلاف من المغردين مع هاشتاك بعنوان (#فتاه_تغتصب_شاب) ليتصدر اليوم الأربعاء الترند السعودي وليقوم الكثير منهم بالسخرية من الهاشتاك الذي لم يوثق أي مصدر حادثته.

  

وقال العديد من المغردين إن قصة هاشتاك (#فتاه_تغتصب_شاب) تعود إلى تباهي فتاة سعودية على تويتر بتحرشها هي وصديقتها بوافد آسيوي خلال قيامه بتصليح الريسفير إلا أن الحادثة برمتها مشكوك فيها ولا يمكن تأكيدها.

 

ومن خلال البحث عن المصدر، لم يظهر لأريبيان بزنس أن حادثة الهاشتاك قد جرت بالفعل في السعودية، وظهر أيضاً أن الهاشتاك كان قد تصدر في وقت سابق من العام الماضي، أيضاً، الترند السعودي.

 

ورغم ذلك، تفاعل الآلاف من المغردين على تويتر؛ أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في السعودية، وفتحوا العنان لمشاركاتهم الساخرة حول الهاشتاك المزعوم أصلاً، لتظهر بوضوح روح الدعابة لدى السعوديين على تويتر.

 

وكتبت أم جومانا ‏"في السابق كان الشاب يسمى ذئب بشري والآن صار يسمى خروف ماذا جرى ياشباب الأمه #فتاه_تغتصب_شاب".

 

 

وقالت اميره بكلمتي "#فتاه_تغتصب_شاب اكيد لابس شورت وفقدت عليه".

 

وكتبت حسناء الاهلاويه "#فتاه_تغتصب_شاب لو انك متسستر محد تحرش فيك".

 

وقالت Noor "#فتاه_تغتصب_شاب حسبي الله عليها ذئب بشري ياشباب لاحد يطلع الا معه محرم !".

 

وكتبت "خالتي قماشه "ماعندس اخوان ؟ ترضينها لخوس ؟ ترا الدنيا دوراه وبتشوفينها ف اخوانس ولاعشان ااصعيف وثق فيس تضيعين مستقبله  #فتاه_تغتصب_شاب".

 

وكتب بداح الملحم ‏"#فتاه_تغتصب_شاب بالنسبة للي يقولون مصير الايام تدور ويصير بأخوها زي ماسوت في ولد الناس الى متى والرجل يشيل خطأ اخته وش ذنبه المسكين".

 

وكتبت فاتن خالد "#فتاه_تغتصب_شاب لو انك ساتر نفسك كان ما اغتصبتك"، وأرفقتها تغريدتها بصورة مقطعية تظهر شاباً مرتين؛ وهو يغطي وجهه بمنديل الرأس الأحمر (شماغ) الشائع في السعودية.

 

وقالت مغردة اسمها كويتية بيوتي "#فتاه_تغتصب_شاب الحين الرجال مصدقين وفرحانين ترا هاشتاق لاتاخذون مقلب واجد وشوف وجهه العنز واحلب لبن".

 

وكتبت ريم الغلا "يستاهل من قاله يطلع مع بنت".

 

وكتبت اتعبني كبريائي "لازم يكون في هيئة نسائية تحمي الشباب من المتوحشات".

 

وقالت "عبيـــــر الــــورد "#فتاه_تغتصب_شاب مجانين القصه قريتها من زمان انها ب الامارات واليوم بسعودية ترى لكم عقول مو كل كذبه تصدقوها ترى تشويه لسمعت البلد".