لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 8 Sep 2015 06:17 AM

حجم الخط

- Aa +

هل ستطلق أبل جهاز أي باد بلاس بألف دولار؟

يتوقع أحد الخبراء المتابعين لشركة أبل أن تطلق الشركة جهاز أيباد بحجم ضخم وبشاشة أكبر من 12 إنش لتنعش مبيعات أيباد التي بدأ بالتراجع مؤخرا

هل ستطلق أبل جهاز أي باد بلاس بألف دولار؟

يتوقع أحد الخبراء المتابعين لشركة أبل أن تطلق الشركة غدا جهاز أيباد باسم أي باد بلاس iPad Plus بحجم ضخم وبشاشة أكبر من 12 إنش لتنعش مبيعات أيباد التي بدأ بالتراجع مؤخرا حيث تراجعت مبيعات الجهاز اللوحي «آي باد».

وجرى نشر صور زعمت مواقع أنها مسربة لهيكل أي باد الجديد بفتحتي شحن على الجانبين، بحس بموقع صيني سرب الصور التي تبين وجود 4 مكبرات صوت في الجهاز.


وأعلنت شركة أبل كما درجت العادة في هذا الوقت من كل عام عن حدث خاص غداً، من المتوقع أن تكشف خلاله الشركة للعالم عن أجهزة جديدة، وأشارت مصادر عديدة أنه من المتوقع أن تكشف شركة آبل خلال الحدث المقبل عن أحدث إصداراتها من جهاز أي باد وهاتف آيفون. وعلى الرغم من عدم إطلاق الشركة لأية تصريح رسمي حول المنتجات التي سيتم إطلاقها، إلا أن التوقعات والتخمينات تشير إلى أن الإعلان سيشهد إضافات وتحديثات جديدة على هواتف أيفون بما فيها إطلاق هاتف أيفون 6 إس وأيفون 6 إس بلس التي يقال أنها ستتضمن كاميرا بدقة أعلى وغيرها من المواصفات الجديدة.