لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 30 Sep 2015 03:12 PM

حجم الخط

- Aa +

المدون السعودي"مجتهد" يتهم تويتر بالتواطؤ في اختراق حسابه

أشار المدون السعودي"مجتهد" ردا على استفسار أريبيان بزنس حول ما حصل بحسابه ملمحا إلى أن تويتر تواطئ في حماية حسابه الذي تعرض لعدة هجمات اختراق بذات اليوم  

المدون السعودي"مجتهد" يتهم تويتر بالتواطؤ في اختراق حسابه
تظهر اللقطة صورة رسالة الخطأ في الخلفية وحال الحساب أمس، وحاله قبل تعرضه للاختراق

أشار المدون السعودي"مجتهد" ردا على استفسار أريبيان بزنس حول ما حصل بحسابه ملمحا إلى أن تويتر تواطئ في حماية حسابه الذي تعرض لعدة هجمات اختراق بذات اليوم.

وبسؤال أريبيان بزنس له عبر البريد الإلكتروني حول تفسير ما جرى لحسابه خاصة وأن شركة تويتر ترفض التعليق عن اي حساب لدى مشتركيها،  رد بالقول:" الاختراق غريب خاصة بعد تذكير الشركة بالايميل والهاتف المربوطة بالحساب ومع ذلك تتجاهل شركة التويتر الاعتماد عليها لاستعادة الحساب،  هناك محامون يتابعون الموضوع الان وننتظر طريقة رد التويتر" .

وأرسل أريبيان بزنس استفسارا حول ذلك لشركة تويتر، التي ترد عادة بأنها لا تعلق على حسابات مشتركيها، وسينشر رد الشركة بمجرد وصوله.

يذكر ان تويتر تنشر الطلبات الحكومية التي تتلقاها حول حسابات في الخدمة ويشير آخر تقرير لتويتر للنصف الأول من العام الجاري أن الحكومة السعودية طلبت من تويتر معلومات عن 112 حساب في الخدمة حتى شهر يونيو الماضي، دون توضيح لمدى انصياع تويتر لطلب المعلومات بتقديمها للحكومة.

رابط تقرير تويتر: https://transparency.twitter.com/country/sa