لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 17 Sep 2015 12:41 PM

حجم الخط

- Aa +

سامسونج : إطلاق أول طابعة تعمل بنظام آندرويد

أطلقت شركة سامسونج سلسلة طابعات (MultiXpress4) التي تعد من أول الطابعات التي تعمل بنظام آندرويد في العالم، حيث تتيح للمستخدمين  

سامسونج : إطلاق أول طابعة تعمل بنظام آندرويد

أطلقت شركة سامسونج سلسلة طابعات (MultiXpress4) التي تعد من أول الطابعات التي تعمل بنظام آندرويد في العالم، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية الطباعة من هواتفهم بشكل مباشر عبر استخدام هواتفهم المتحركة، من دون استخدام الحواسيب المكتبية نهائياً.

وقالت الشركة إن التقنيات المتحركة تساهم في إعادة تحديد مساحة أماكن العمل، حيث أن أعداد الموظفين الذين يجلبون هواتفهم الذكية، وحواسبهم اللوحية وغيرها من الأجهزة التقنية الشخصية إلى أماكن العمل باتت بازدياد كبير وتتنوع مهام هؤلاء بدءاً بالمساعد الشخصي وانتهاءاً بالرئيس التنفيذي.

ويعطي هذا التوجه الجديد والمتمثل بجلب الأجهزة الشخصية إلى أماكن العمل، الموظفين ميزة المرونة وإمكانية التنقل بشكل أسهل، فالتقارير تشير إلى أن 89 % من هواتف الموظفين مربوطة بشبكات الشركات، و إلى أن هذه الصيحة في طريقها إلى الازدهار، حيث يُتوقع لعدد العاملين الذين يستخدمون أجهزتهم الشخصية أثناء العمل أن يتضاعف.

وأشارت دراسة أعدتها شركة سامسونج، الرائدة في تصنيع التقنيات والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، إلى أن 58% سيستخدمون هواتفهم للطباعة حيث طوّرت سامسونج الإضافات الرئيسية في (MultiXpress4) لتحقيق رؤية المكتب المتحرك.

تعزيز الإنتاجية

جودة العمل مهمة بقدر أهمية كمية العمل ؛ حيث بات بالإمكان الطباعة اللاسلكية والطباعة من خلال السحابة الإلكترونية، الأمر الذي سيساعد على إنجاز كمية أكبر من العمل من خلال التقليل من استخدام الحواسب المحمولة وتفعيل استخدام السحابة الإلكترونية و التي تقوم بتفعيل التعاون بين الزملاء وإتاحة إمكانية العمل للمستخدمين من أي مكان وفي أي وقت كان.

فسلسلة  (MultiXpress4) من طابعات سامسونج تتيح للمستخدمين إمكانية الطباعة مباشرة عبر السحابة الإلكترونية باستخدام مركز سامسونج Smart UX أو باستخدام تقنيات التواصل قريب المدى وشبكات الاتصال اللاسلكية، وهذا ما يعطي المرونة في أداء العمل بعداً جديداً.

توفير الوقت

 يعتبر الوقت عاملاً أساسياً وحرجاً في أي شركة أو مشروع. لا سيما الصغيرة منها، لهذا تساعد سلسلة طابعات سامسونج (MultiXpress4)  الأعمال والمشاريع في الاستفادة المثلى من الوقت عبر تمكين الموظفين من التركيز على العمليات بشكل أكبر، دون إضاعة أي وقت في معالجة المشاكل المعتادة كانحشار الورق عند الطباعة. من ناحية أخرى تجلب الطابعات (Multixpress X4300) و (K4350) الفاعلية إلى بيئة العمل عبر قدرتها على طبع 60 إلى 100 صورة مزدوجة الوجه في الدقيقة الواحدة، وهذا يعود إلى تقنية المسح المزدوج لوحدة تغذية المستندات من ساسونج   *3 كما أن هذه الطابعات مزودة بخيار التشطيب النهائي.

أمن المعلومات

رغم العدد المهول للتطويرات التي تتّم في مجال أمن الشبكة العنكبوتية، فإن المستخدمين ما زالوا غير واثقين من سلامة وأمن تعاملاتهم اللاسلكية. بهدف تجنّب حدوث أي مشكلة، قدّمت سامسونج برنامج NFC Pro، الذي يعزز عملية مصادقة المستخدم عند إرسال المعلومات ، كما يقوم بتحسين الوظائف الإدارية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات. جميع الطابعات مزودة بأفضل البرمجيات المصمّمة لحماية البيانات المهمّة والأجهزة من المستخدمين الغير مصرح لهم.

 خفض التكاليف

 تم بناء (MultiXpress4) بالكامل انطلاقاً من المفهوم القائم على دعم الإنتاجية و خفض التكاليف، فالطباعة السحابية وحدها تخفض التكاليف 40 مرة أكثر بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة من الطباعة التقليدية، وسلسلة (MultiXpress4) ليست تدعم الطباعة السحابية وحسب، و إنما تستخدم أيضا حبر وورق وطاقة أقل من الطابعة التقليدية، مخفضةً التكاليف بذلك بنسبة 20%. كما تقدم (MultiXpress ) للمستخدمين خيارات التشطيب، مثل طباعة الكتيبات، مما يسمح للشركات الصغيرة لطباعة داخلياً.

يذكر أن هذه الطابعات قد تكون إلى غاية الآن هي الأولى من نوعها التي توفر تواصل لاسلكي، سلس وغير محدود لموظفي العصر الحالي.