لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 22 Oct 2015 01:09 PM

حجم الخط

- Aa +

الرقابة الغذائية يتعاون مع شركة "فوجيتسو" لتنفيذ برمجيات أوراكل سيبيل لإدارة علاقات المتعاملين

أعلن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، عن تعاونه مع شركة "فوجيتسو" لتنفيذ برمجيات "أوراكل سيبيل CRM" لإدارة علاقات المتعاملين، بهدف المساعدة في إدارة عمليات التفتيش والرقابة في إمارة أبوظبي.

الرقابة الغذائية يتعاون مع شركة "فوجيتسو" لتنفيذ برمجيات أوراكل سيبيل لإدارة علاقات المتعاملين

أعلن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية عن تعاونه مع شركة "فوجيتسو" لتنفيذ برمجيات "أوراكل سيبيل CRM" لإدارة علاقات المتعاملين بهدف المساعدة في إدارة عمليات التفتيش والرقابة في إمارة أبوظبي.

وكجزء من مشروعها الأول، ستقوم "فوجيتسو" بتطبيق برمجيات ’أوراكل سيبيل CRM‘ ضمن مشروع ’نظام تعريف وتسجيل الحيوانات في إمارة أبوظبي‘. ويعد هذا المشروع جزءاً من الجهود الحثيثة التي يبذلها الجهاز لتحقيق التنمية المستدامة في قطاع الثروة الحيوانية بإمارة أبوظبي. وبعد عملية التطبيق المقرر إكمالها خلال شهر يناير 2016، سوف تنتقل التكنولوجيا المستخدمة حالياً من قبل الجهاز إلى نظام تشغيلي موحد، ما يتيح للجهاز العمل ضمن منصة موحدة ومتكاملة تزود أصحاب المصلحة كالأطباء البيطريين والمفتشين بحلول شاملة.

وتقدم حلول ’سيبيل CRM‘ خلفية أكثر تفصيلاً حول المتعاملين المعنيين بالتعامل مع المواد الغذائية، والثروة الحيوانية، والتقنيات الزراعية من خلال أتمتة جميع البيانات. كما سيكون بمقدوره أن يوحد عملية التفتيش.

وتمتد الميزات الوظيفية التي تتيحها برمجيات ’سيبيل CRM‘ إلى العاملين الميدانيين الذين سيتمكنون من استخدام ’تطبيقات سيبيل إنتربرايز‘ (SEA) على الأجهزة المحمولة التي توظف ’منصة ساب للتقنيات المتنقلة‘ (SAP Mobility Platform) للحصول على آخر المستجدات في الوقت الحقيقي. كما سيتم بناء وحدة لخدمة المتعاملين تنطوي على إدارة متوافقة، إلى جانب وحدة لإدارة المخاطر وقاعدة بيانات لقطاع الأغذية في أبوظبي، وذلك بفضل حلول ’أوراكل‘ الشاملة في مجال مدة التعامل مع المتعاملين.

وفي معرض حديثه عن عملية التنفيذ، قال علي يوسف السعد، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية: " إلى جانب المساعي التي يبذلها الجهاز لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة الغذائية وتنمية القطاع الزراعي في إمارة أبوظبي، يعمل أيضاً على تقديم خدمات متميزة يسهل متابعتها والالتزام بها من قبل المتعاملين في هذا القطاع. ومن خلال استراتيجيتنا التي تتمحور بشكل أساسي على المتعاملين، يمكننا أن نكون شريكاً لأعمالهم وتقديم خدمات مميزة لهم. وكان هذا الأمر الدافع الرئيسي لتطبيق برمجيات ’أوراكل سيبيل‘ والسبب وراء اختيارنا لشركة ’فوجيتسو‘".

وعلى نحو مماثل، قال فريد الصباغ، المدير العام ونائب رئيس شركة ’فوجيتسو الشرق الأوسط‘: "لا يرتقي الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات الموجهة للمؤسسات إلى المستوى المطلوب للتعامل مع التحديات التي تواجه مجتمعنا فائق الترابط. وتحتاج الشركات اليوم للتحول من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بغية تقديم تجربة عملاء معززة من شأنها تحسين الكفاءة التشغيلية. وبالطبع يعتلي ’جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية‘ صدارة هذا المجال، وهو بالتالي قادر على ضمان وصول الأغذية السليمة للمستهلكين في إمارة أبوظبي كنتيجة حتمية لهذا التفوق. ويعتبر هذا الأمر مثالاً حقيقياً على مركزية الإنسان في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".