لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 25 May 2015 05:26 AM

حجم الخط

- Aa +

إطلاق هاتف بلاكبيري ليب في الإمارات ببطارية تدوم طويلا

إطلق أمس هاتف بلاكبيري ليب BlackBerry Leap  في الإمارات ببطارية تدوم طويلا فهل سيساعد بلاكبيري على استرداد بريقها؟

لا تزال شركات الهواتف الجوالة تتجاهل أهم مطالب المستهلك وهو عمر البطارية التي تستدعي إعادة الشحن يوميا وأكثر من مرة أحيانا، وأعلنت بلاكبيري أمس عن توفر جهازها الجديد بلاكبيري ليب BlackBerry Leap  في اسواق الإمارات والسعودية ببطارية تدوم طويلا فهل سيساعدها على استعادة مجدها الضائع؟

ويقول مايك مفلح مدير المنتجات في شركة بلاك بيري في الإمارات إن الشركة تستهدف مستخدمي الهواتف الجوالة من الشباب بحسب صحيفة 24-7.

يأتي الهاتف الجوال الجديد ببطارية تدوم حتى 25 ساعة من الاستخدام النشيط بحسب قول الشركة، ويعلم الله ما هو الاستخدام النشيط لكن الشركة تقول إن استطاعة البطارية هي 2800 ملي أمبير في الساعة (2800 mAh) أي كما هو حال سامسونج جالكسي إس 5 .

 

يأتي الجهاز بتصميم يشبه زد 3 منها و الذي طرحته العام الماضي فيما يعد من احدث الهواتف التي تحمل معالحا رخيصا و قديما و هو Snapdragon S4 Plus الثنائي النواة في وقت تعتمد فيه منافساتها بالهواتف المتوسطة على معالجات رباعية النواة .

المساحة التخزينية التي يقدمها BlackBerry Leap تصل إلى 16 جيجا بايت و يمكنك استخدام بطاقة التخزين الخارجي لزيادتها إلى 128 جيجا بايت

يزن هذا الجهاز حوالي 170 غرام و يأتي ببطارية قوية بسعة 2800 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة تستطيع الصمود لمدة 25 ساعة  من التشغيل المتواصل.

يعمل الهاتف بنظام BLackBerry 10.3.1 و هو مزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بيكسل قادرة على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل .

أسعار الجهاز ستبدأ من 275 دولار، فهل سيلفت اهتمامك فعلا؟