لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 17 May 2015 04:55 AM

حجم الخط

- Aa +

موبايلي السعودية تنضم إلى شبكة vCloud Air Network من "في إم وير"

موبايلي تنضم إلى شبكة (vCloud Air Network) التي تدعم العملاء من خلال تعزيز مرونة الخدمة وتأمين خيارات أكبر للخدمات السحابية العالمية.

موبايلي السعودية تنضم إلى شبكة vCloud Air Network من "في إم وير"

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية عن انضمامها إلى شبكة (vCloud Air Network) المقدمة من "في إم وير" باعتبارها مزود خدمة يعمل على مستوى الشركات.

 

ووفقاً لوسائل إعلام سعودية، قالت "موبايلي"؛ ثاني أكبر مشغل للاتصالات في السعودية، في بيان صحفي، إن شبكة خدمات vCloud Air™ Network، من "في إم وير"، توفر للمؤسسات توافقية عالية مع البنى التحتية والحلول الأمنية على مستوى المؤسسات، القائمة على حلول وخدمات في إم وير، مع الحفاظ على حرية التنقل وبسهولة لأحمال العمل بين الشبكات السحابية الخاصة والعامة والهجينة.

 

وأضافت الشركة أن باستخدام تقنيات شركة "في إم وير" المعتمدة عالمياً، والتي يستعين بها العملاء في مراكز بياناتهم الحالية، أصبح بإمكان مزودي خدمات شبكة vCloud Air Network تسريع وتيرة نمو أعمالهم من خلال تقديم خدمات موثوقة وآمنة للعملاء ضمن الشبكات السحابية العامة والهجينة.

 

وتقوم خدمات شبكة vCloud Air Network بدعم العملاء من خلال تعزيز مرونة الخدمة، وتأمين خيارات أكبر للخدمات السحابية العالمية، واختيار شركاء محليين لمزودي خدمات شبكة vCloud Air Network في أكثر من 100 دولة حول العالم.