لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Mar 2015 10:46 AM

حجم الخط

- Aa +

غوغل تقدم أداة لتسريع تصفح الإنترنت بمعدل 50% وحماية المستخدمين

أطلقت غوغل اليوم أداة ملحق لمتصفح كروم للجوال والأجهزة المكتبية لتساعد في تسريع الاتصال بالإنترنت وتصفح الصفحات وتقول إنها تضفي سرعة تصل إلى 50% على أجهزة الجوال والكمبيوتر

غوغل تقدم أداة لتسريع تصفح الإنترنت بمعدل 50% وحماية المستخدمين

أطلقت غوغل اليوم أداة ملحق لمتصفح كروم للجوال والأجهزة المكتبية (لا تزال بمرحلة تجريبية أي بيتا) لتساعد في تسريع الاتصال بالإنترنت وتصفح الصفحات (هنا). لدى تمكين أداة داتا سيفر يقوم غوغل بضغط بيانات الصفحات التي تزورها قبل تنزيلها في الجهاز لديك، عدا الصفحات المحمية بمقبس الطبقة الآمنة SSL وصفحات حماية الخصوصية incognito.

ويمكن استخدامها في الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام أندرويد أو أي أو إس مثل أي فون وأي باد، في حال وجود متصفح كروم فيها. تعتمد الأداة على تقنية ضغط خادم الوكيل- Google  data compression proxy service  -  اي تقليص حجم البيانات في صفحات الإنترنت على أجهزة الجوال والكمبيوتر. وسيصبح بهذه الأداة تصفح الإنترنت أكثر سرعة وأمانا لأن البيانات ستمر عبر أنظم الخادم لدى غوغل التي تكشف الصفحات الملوثة ببرمجيات ضارة.

 

 وعلى أجهزة الهواتف الجوالة واللوحية ستوفر الكثير من كلفة الإنترنت نظرا لسرعة التحميل وتقليص البيانات من خلال خدمة غوغل، وتقول إنها تضفي سرعة تصل إلى 50% على أجهزة الجوال والكمبيوتر.