لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 10 Mar 2015 09:17 AM

حجم الخط

- Aa +

الاتصالات السعودية و"سيسكو" الأمريكية تتعاونان لبناء 3 مراكز للبيانات

شركة الاتصالات السعودية وشركة "سيسكو" الأمريكية تتعاونان لبناء ثلاثة مراكز بيانات جديدة تتواكب مع للنمو الحاصل في السوق السعودي والحاجة لتسريع اعتماد الحلول السحابية.

الاتصالات السعودية و"سيسكو" الأمريكية تتعاونان لبناء 3 مراكز للبيانات

أعلنت شركة "الاتصالات السعودية" وشركة "سيسكو" الأمريكية، المتخصصة بمجال المعدات الشبكية وتقنية المعلومات، عن تعاونهما لبناء ثلاثة مراكز بيانات جديدة تتواكب مع للنمو الحاصل في السوق السعودي والحاجة لتسريع اعتماد الحلول السحابية بكافة تطبيقاتها.

 

وذكرت "الاتصالات السعودية"، أكبر شركة اتصالات في منطقة الخليج من حيث القيمة السوقية، في بيان إن هذا التعاون سيمنحها القدرة على تقديم كفاءة تشغيلية عالية، واستجابة سريعة لعملائها.

 

وأضافت أن هذا المشروع سيتضمن ما يعرف بالبنية الأساسية للتطبيقات المركزية (ACI) من سيسكو والذي يمثل مركزاً للبيانات وللحلول السحابية التي توفر رؤية كاملة وإدارة متكاملة فعلية وافتراضية لموارد شبكة تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب تضمنه تصميماً شاملاً يتضمن تشغيلا تلقائياً وتطبيقات قابلة للتصميم.

 

وقال المهندس عبد العزيز الصقير، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة "الاتصالات السعودية" أن هذا المشروع الذي يتم تنفيذه مع سيسكو، سيمكن الشركة من مواصلة تطوير بنية تحتية متقدمة لشبكتها تدعم النمو الكبير والطلب الهائل من عملائها في المملكة.