لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 1 Mar 2015 10:51 AM

حجم الخط

- Aa +

إريكسون بحلولها ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2015

حلول إيريكسون ستشمل تكنولوجيا الجيل الخامس والجيل الرابع وخدمات الحوسبة السحابية وبروتوكول الإنترنت ومنصة الشبكة الافتراضية وتحليل البيانات الضخمة ونظم دعم العمليات/نظم دعم الأعمال والمحتوى التلفزيوني والإعلامي

إريكسون بحلولها ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2015

ستعرض إريكسون في المؤتمر العالمي للجوال، والذي تجري فعالياته في مدينة برشلونة الإسبانية ما بين 2 و5 مارس، مجموعة كبيرة من أبرز المنتجات والحلول التكنولوجية على المستوى العالمي، والتي ستساهم في دفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي، حيث سيتصل بالشلكة كل ما يمكن أن يستفيد من حلول الاتصال. 

 

كما ستتواجد في الحدث مجموعة من خبراء إريكسون لعرض مجموعة واسعة من الأجهزة والبرمجيات وحلول الخدمات المصممة لتمكين صناع القرار ضمن مجالات مثل الحوسبة المتحركة والنطاق العريض والحوسبة السحابية، مما يرسي دعائم تطوير قطاع الاتصالات وجميع القطاعات الأخرى بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

 

سيشهد جناح الشركة استعراض مزايا الجيل الخامسن إذ ستوفر إريكسون خلال المعرض شبكة اختبارية لاستعراض أول اتصال مزدوج القنوات في العالم، حيث أنها تتيح للأجهزة المتحركة الاتصال في نفس الوقت بشبكات الجيلين الخامس (5G) والرابع (LTE). ويشكل الاتصال مزدوج القنوات علامة فارقة على الطريق نحو الجيل الخامس، والذي سيمثل تطويراً لتكنولوجيا الجيل الرابع الحالية، ويتوقع أن يبدأ توفره في الشبكات التجارية خلال العام 2020.

ستستفيد الشركة من تنامي ما يعرف باسم إنترنت الأشياء، اي اتصالات متعددة من مختلف الأجهزة والأشياء، لتقدم حلولا لإدارتها، وستوضح إريكسون أفضل سبل إدارة شبكات إنترنت الأشياء (IoT) واسعة النطاق، وكيف يمكن التعامل مع دارات التحكم بالكمون المنخفض باستخدام شبكات الاتصال المتحرك. وتعرض الشركة مفهوم  الشبكات الشعرية (Capillary Networks) حيث ستكون نسبة كبيرة من الأجهزة في أنظمة الجيل الخامس المستقبلية أجهزة آلية لا تجري مراقبتها، وبالتالي يجب تغيير نموذج الإدارة من واحد إلى واحد (one-to-one) إلى واحد إلى عديد (one-to-many). -    تستدعي عمليات الآلات المؤتمتة وحدات معالجة على مقربة من الأجهزة. وتتطلب منصات الحوسبة المرنة توزيع الموارد على امتدد شبكة الاتصال المتحرك بطريقة فعالة.