لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 9 Jun 2015 07:54 AM

حجم الخط

- Aa +

هل هذا أروع هاتف جوال بعمر مديد للبطارية وللمكالمات فقط؟

لا يزيد سعر الهاتف الجوال لايت فون عن 100 دولار وتدوم بطاريته لـ 20 يوما، ونجح في الحصول على تمويل جماعي عبر الإنترنت خلال أيام قليلة في موقع كيك ستارتر

هل هذا أروع هاتف جوال بعمر مديد للبطارية وللمكالمات فقط؟

لا يزيد سعر الهاتف الجوال لايت فون عن 100 دولار، لكن بطاريته تدوم 20 يوما، ونجح في الحصول على تمويل جماعي عبر الإنترنت خلال أيام قليلة في موقع كيك ستارتر.

فإذا كنت تعاني من نفاذ بطارية هاتف الذكي بسبب كثرة التطبيقات التي تستنفذ البطارية ولا تترك مجالا للمكالمات الهامة فإن هاتف لايت فون سينال على إجابك بسرعة. فمن لا يشكو من التبليغات المتكررة التي تشتت الذهن وتضعف التركيز على الأمور الهامة والاولويات الفعلية. ما عليك سوى ضبط تحويل المكالمات من هاتفك الذكي إلى هذا الهاتف، وانطلق للاستمتاع بتمارين الرياضة أو إنجاز مهام أخرى دون مؤرقات وتبليغات لا تتوقف على الهاتف الجوال الاعتيادي.

 

وفيما تزعم كل شركات الهواتف الذكية أن أجهزتها تقوم بكل شيء وبعضها ينجح بالفعل بتأدية مهام كثيرة من دردشة وألعاب وتطبيقات التواصل الأخرى والشبكات الاجتماعية التي تتقافز على شاشة الجوال للاستحواذ على انتباهك. ولا يتوقف تشتت ذهنك إلا عندما تحتاج لإجراء مكالمة هامة لكنك قد تحبط لأن البطارية أوشكت على النفاذ. ومن هنا برزت فكرة هاتف لايت فون الصغير الذي لا يزيد عن خجم بطاقة البنك ولا يزعم أنه يقدم سوى المكالمات الهاتفية فقط ويجذبك أكثر بعمر البطارية المديد الذي يزيد عن 20 يوما. تلمع الأرقام على شاشته الملساء التي لا تعرض سوى رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به أو تتلقى الاتصال منه، مع عرض الوقت من الساعة طبعا.

نجح التطبيق في جمع تمويل لإنتاج خلال 8 أيام فقط على موقع كيك ستارتر thelightphone.com