لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 17 Jun 2015 08:06 AM

حجم الخط

- Aa +

تويتر تستعد بـ "وسوم الأعلام" لشهر رمضان المبارك

تنوي تويتر تعزيز التواصل برمضان من خلال إطلاق وسوم (هاشتاغ) خاصة بالشهر الفضيل

تويتر تستعد بـ "وسوم الأعلام" لشهر رمضان المبارك

تنوي تويتر تعزيز التواصل برمضان من خلال إطلاق وسوم (هاشتاغ) خاصة بالشهر الفضيل ويشير بيان من الشركة إلى فائدة الاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك مع أوسمة الأعلام (hashflags) الجديدة #رمضان و #العيد و #إفطار. يشير البيان  إلى ترقب أكثر من 1.6 مليار مسلم في جميع أنحاء العالم هذا الأسبوع بداية شهر رمضان المبارك، وهو الشهر التاسع في التقويم الهجري.

 

يُذكر أنه في العام 2013، شارك ملايين الناس من جميع أنحاء العالم بأكثر من 74.2 مليون تغريدة عن شهر رمضان المبارك، ليرتفع العدد بعدها في العام 2014 إلى أكثر من 215 مليون تغريدة من أرجاء المعمورة.

 

 

لإظهار الرسومات الخاصة بشهر رمضان المبارك في تغريداتك، ما عليك سوى استخدام رمز الوسم (#) أمام كلمات #رمضان، #شهر_الصوم، #عيد، #العيد، #عيد_الفطر، و #إفطار. استخدم هذه الوسوم كي تغرّد عن أسلوب احتفال حيّك أو مدينتك أو بلدك بالشهر الكريم، والتواصل مع غيرك من الصائمين والمحتفلين بشهر #رمضان في جميع أنحاء العالم.

 

شهر رمضان مناسبةٌ خاصة تجمع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء احتفالية فريدة، ونحن نتطلع قدماً لمتابعة كيف يتواصل الناس فيما بينهم ويتشاركون أجمل اللحظات في هذا الشهر الكريم عبر تويتر.