لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 31 Jul 2015 11:22 AM

حجم الخط

- Aa +

14 مليون تنزيل لويندوز 10 في أول يوم دون خلل بالإنترنت

أعلنت مايكروسوفت أن 14 مليون عملية تنزيل لويندوز 10 في أول يوم دون خلل بالإنترنت.

14 مليون تنزيل لويندوز 10 في أول يوم دون خلل بالإنترنت
سامر ابو لطيف مدير عام مايكروسوفت الخليج خلال إطلاق ويندوز في برج خليفة أول أمس

أعلنت مايكروسوفت أن 14 مليون عملية تنزيل لويندوز 10 في أول يوم دون خلل بالإنترنت.  وتقول الشركة أن 14 مليون كمبيوتر أصبحت الآن تعمل بويندوز 10 حول العالم بينها 5 ملايين ممن سبق وأن انضموا للإصدار التجريبي باسم انسايدر.

"ويندوز 10"، تعتبره الشركة الأكثر أمانا على الإطلاق، وتقدمه مايكروسوفت كخدمة مجانية ويتم تطويره تلقائيا بالابتكارات والتحديثات الأمنية.

ويبدو النظام Windows 10 سريعاً ومألوفاً للمستخدمين، فقد عادت قائمة Start menu والرموز Live Tiles على سبيل المثال، ما يسمح بتلقّي أهم التحديثات والأخبار. علاوة على ذلك، Windows 10 هو النظام الأكثر أماناً الذي تطلقه مايكروسوفت، بفضل إدخالها تحسينات على برنامج Windows Defender وSmartScreen للمساعدة على الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة، وأيضا يتميز بالابتكارات الجديدة مثل خاصية التعرف على الوجه Windows Hello، التي تمنح القدرة على تسجيل الدخول بشكل سريع ومضمون، بدون الحاجة لكلمة السرّ.

ويمكن تحميل النظام مجانا من خلال خدمة Get Windows 10، حيث تأمل الشركة في نقل النظام الجديد إلى أجهزة ما لا يقل عن مليار مستخدم في غضون السنوات القليلة القادمة.